خيارات الأسهم كلوديرا


خيارات الأسهم كلوديرا
حجر فوكس كابيتال.
كلوديرا: توج رأسا على عقب.
19 سبتمبر، 2017 9:21 ص • كلدر.
قدمت كلوديرا S-1 مع إمكانية بيع الأسهم لبيع الأسهم في المستقبل القريب. إن كمية الأسهم القائمة والأسهم المقيدة تضر بأطروحة الاستثمار. ونقطة استثمار رئيسية هي موافقة المساهمين على البيع في المرحلة الثانوية.
في يوم الجمعة، قدم كلوديرا (كلدر) عنصرا نائبا لعرض الأسهم الثانوي. ويعتبر هذا التحرك معيارا حيث أن مكاتب الملكية الفكرية الأخيرة تقترب من فترة ستة أشهر، وقفل التأمين.
هذه الخطوة على الرغم من أن السؤال أطروحة الاستثمار في تحليلات سحابة وشركة التعلم الآلي. وقد تراجع كلوديرا بشكل كبير بعد ارتفاع ما قبل الأرباح، بما في ذلك 4٪ آخر على هذا الخبر، مما يشير إلى السوق على الأقل توقع هذا الخبر.
تفتقر عملية الإيداع S-1 في 15 سبتمبر إلى التفاصيل. ومن الواضح أن هذه النشرة هي مجرد عنصر نائب مع عدم وجود نية رسمية للشركة أو بيع المساهمين لبيع الأسهم.
الايداع على الرغم من أن يشير إلى أن بيع المساهمين يتطلعون إلى تفريغ الأسهم وربما القضية الرئيسية هي الثمن. وتصدرت كلوديرا مؤخرا 22 دولارا للفترة الثانية منذ تسعير الاكتتاب مرة أخرى في 28 أبريل في 15 $. قد يكون المطلعون يبحثون عن البيع بهذه الأسعار مما يجعل السهم موجودا حتى يتم تقديم الطرح.
تتضمن قائمة حاملي األسهم املحتملني املسئولني التنفيذيني الذين يمتلكون 23٪ من األسهم القائمة. وتشمل البائعين أكثر احتمالا أموال المشروع من أكسل و غريلوك الشركاء التي مجتمعة حوالي 25٪ من الأسهم القائمة. إنتل (إنتك) لا يظهر بائع المرجح بعد دفع ما يقرب من 31 $ حصة مرة أخرى في عام 2017.
أكبر خطر على الأسهم سيكون إنتل الإغراق، مما يشير إلى التكنولوجيا ليس لديها مستقبل مشرق. وستأتي أكبر فائدة من أموال المشاريع تفريغ الأسهم التي تقلل من الآثار المترتبة على مبيعات الأسهم في المستقبل التي تجري عادة بغض النظر عن مستقبل شركة التكنولوجيا.
أكبر مخاوف مع أطروحة الاستثمار بلدي هو كمية مزعجة من خيارات الأسهم والمخزون المقيدة التي لم يتم القبض عليها في الأسهم المعلقة في التقارير الفصلية. كلوديرا يسرد 46.4 مليون سهم مجتمعة التي ستضاف إلى العد المخفف مرة واحدة تتحول الشركة مربحة. ولم يشر تقرير أرباح الربع الثاني إلا إلى 134.5 مليون سهم، إلا أن الشركة سجلت متوسطا متوقعا قدره 138 مليون سهم في الربع الثالث.
وعلى افتراض أن كلوديرا تصدر 5 ملايين سهم أخرى في الطرح الثانوي، فإن إجمالي عدد الأسهم المخففة سيصل إلى نحو 180 مليون سهم. وتمتلك الشركة 400 مليون دولار نقدا في الميزانية العمومية ولذلك لا حاجة إلى النقد، ولكن معظم الشركات اختار لجمع الأموال بأي حال من الأحوال عند الانتهاء من الثانوية لبيع المساهمين.
في 18 $، سيكون لكلوديرا سقف السوق من 3.2 مليار $ مع ما يقرب من 500 مليون $ نقدا في الميزانية العمومية الصلبة. إن الكم الهائل من الأسهم التي لم يبلغ عنها من قبل المواقع المالية قد انخفضت القيمة السوقية المدرجة في 2.3 مليار $ تغيير أطروحة الاستثمار. مع أهداف المبيعات من 358 مليون $ لهذا العام، والسهم هو الكثير أكثر جاذبية على التهم حصة ذكرت سابقا.
إن الوجبات الرئيسية للمستثمرين هي أن الاتجاه الصعودي في الأسهم قد توج حتى تقوم الشركة بهضم ثانوي وجميع خيارات الأسهم المعلقة والمخزون المقيد. كلوديرا ليست جذابة في هذه الأسعار مع هذه القضايا التخفيف والمبيعات المتدلية الأسهم.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
الكشف الإضافي: المعلومات الواردة هنا هي لأغراض إعلامية فقط. لا شيء في هذه المادة يجب أن يؤخذ على أنه التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية. قبل شراء أو بيع أي الأسهم يجب أن تفعل البحوث الخاصة بك والوصول إلى الاستنتاج الخاص بك أو استشارة المستشار المالي. ويشمل الاستثمار المخاطر، بما في ذلك فقدان أصل الدين.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

كلوديرا، وشركة (كلدر) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

نظرة عامة عن شركة كلوديرا، Inc.
نبذة عن الشركة.
كلوديرا، وشركة تعمل إدارة البيانات، والتعلم الآلي، ومنصة برمجيات تحليلات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. توفر منصة الشركة مجموعة متكاملة من القدرات لإدارة البيانات، والتعلم الآلي، والتحليلات للعملاء لتحويل أعمالهم. أنه يوفر كلوديرا أساسيات وحلول كلوديرا المؤسسة. كلوديرا علوم البيانات لإعداد البرامج، والنمذجة التنبؤية، والتعلم الآلي. كلوديرا الوقت الحقيقي للإنترنت، يتدفقون، والتطبيقات في الوقت الحقيقي. و كلوديرا تحليلات لذكاء الأعمال وتحليلات سكل. وتقدم الشركة أيضا مدير كلوديرا التي تسمح لعملائها لإدارة مجموعاتهم وو.
كلوديرا، وشركة تعمل إدارة البيانات، والتعلم الآلي، ومنصة برمجيات تحليلات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. توفر منصة الشركة مجموعة متكاملة من القدرات لإدارة البيانات، والتعلم الآلي، والتحليلات للعملاء لتحويل أعمالهم. أنه يوفر كلوديرا أساسيات وحلول كلوديرا المؤسسة. كلوديرا علوم البيانات لإعداد البرامج، والنمذجة التنبؤية، والتعلم الآلي. كلوديرا الوقت الحقيقي للإنترنت، يتدفقون، والتطبيقات في الوقت الحقيقي. و كلوديرا تحليلات لذكاء الأعمال وتحليلات سكل. وتقدم الشركة أيضا مدير كلوديرا الذي يسمح لعملائها لإدارة مجموعات وأعباء العمل الخاصة بهم؛ كلوديرا المدير الذي يقوم بأتمتة وخلاصات التفاعلات العنقودية مع مقدمي البنية التحتية السحابية؛ كلوديرا المستكشف التدقيق والنسيج، الذي يوفر تاريخا قابلة للتدقيق من الوصول إلى البيانات مع لوحة تحكم التدقيق قابلة للبحث موحدة. كلوديرا المستكشف محسن أن يحلل استعلامات سكل. و كلوديرا المستكشف تشفير و مفتاح الوصي الذي يسمح للعملاء لوضع وإنفاذ السياسات التي تحكم تشفير البيانات، فضلا عن مسؤول لمنح وإلغاء الامتيازات الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الدعم التقني والمهنية، وخدمات التدريب. وتخدم الشركة البنوك وشركات التكنولوجيا وشركات الاتصالات وشركات الرعاية الصحية وعلوم الحياة من خلال قوة المبيعات المباشرة. كلوديرا، وشركة لديها شراكة استراتيجية مع شركة إنتل. تأسست الشركة في عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في بالو ألتو، كاليفورنيا.
1001 صفحة ميل رود.
بالو ألتو، كا 94304.
المديرون الرئيسيون لشركة كلوديرا، Inc.
كلوديرا، وشركة التطورات الرئيسية.
في 4 ديسمبر 2017، مجلس إدارة كلوديرا، وشركة زيادة حجم مجلس الإدارة من سبعة إلى ثمانية مديرين وعين روزماري ششولر لملء الإدارة التي أنشئت حديثا، على الفور، باعتباره مدير من الدرجة الثانية لعقد منصبه حتى أقرب موعد لاجتماع الشركة السنوي لعام 2019 للمساهمين وحتى انتخاب خليفة لها وتأهيلها، أو حتى وفاتها، واستقالة أو إزالة. اعتبارا من 7 ديسمبر 2017، ليس من المتوقع أن السيدة ششولر ستخدم في أي لجان المجلس. روزماري شولر هو نائب الرئيس والمدير العام لشركة إنترنت إنترنت الأشياء (يوت) مبيعات لشركة إنتل (إنتل). السيدة ششولر تدير الإيرادات الإجمالية عبر مختلف المبيعات والدعم الفني، وقنوات قدرات لتقديم حلول تقنيات عمليات لعملاء إنتل والشركاء. في السابق، شغلت السيدة شولر منصب نائب رئيس إنتل ™ لاستراتيجية تقنيات عمليات وشعبة المنتجات المتكاملة في مجموعة إنترنت الأشياء (يوتغ). وقبل انضمامها إلى مجموعة تقنيات المعلومات، تولت السيدة شولر منصب نائب رئيس مجموعة مركز البيانات والمدير العام لمجموعة البنية التحتية للاتصالات والتخزين التابعة لشركة إنتل.
أعلنت شركة كلوديرا عن نتائج أرباح غير مدققة وموحدة للربع الثالث وتسعة أشهر المنتهية في 31 أكتوبر 2017. وبالنسبة للربع الثالث، بلغ إجمالي إيرادات الشركة 94،569،000 دولار أمريكي مقارنة ب 67،258،000 دولار أمريكي في العام الماضي. وبلغت الخسائر من العمليات 000 590 56 دولار مقارنة بمبلغ 000 988 43 دولار في السنة الماضية. وبلغ صافي الخسارة قبل الاستفادة من ضرائب الدخل 55 579 000 دولار مقابل 000 589 43 دولار في السنة الماضية. وبلغ صافي الخسارة 55،338،000 دولار أمريكي مقارنة بمبلغ 44،045،000 دولار أمريكي في العام الماضي. وبلغت الخسارة الصافية الأساسية والمخففة للسهم 0.40 دولار مقابل 1.20 دولار في العام الماضي. وبلغ صافي النقد المستخدم في الأنشطة التشغيلية 000 416 2 دولار مقابل 000 522 32 دولار في السنة الماضية. وبلغت النفقات الرأسمالية 000 034 7 دولار مقابل 000 799 دولار في السنة الماضية. كانت صافي الخسارة الأساسية والمخففة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما للسهم الواحد 0.17 $ مقابل 0.34 $ في العام الماضي. خلال التسعة أشهر، بلغ إجمالي الإيرادات للشركة 263،993،000 دولار أمريكي مقارنة مع 188،199،000 دولار أمريكي في العام الماضي. وبلغت الخسائر من العمليات 000 615 344 دولار مقارنة بمبلغ 000 291 126 دولار في السنة الماضية. وبلغ صافي الخسارة قبل الاستفادة من ضرائب الدخل 340 676 000 دولار مقابل 000 459 124 دولار في السنة الماضية. وبلغ صافي الخسارة 341،886،000 دولار أمريكي مقارنة بمبلغ 125،885،000 دولار أمريكي في العام الماضي. وبلغت الخسارة الصافية الأساسية والمخففة للسهم 3.27 دولار مقابل 3.47 دولار في العام الماضي. وبلغ صافي النقد المستخدم في الأنشطة التشغيلية 000 282 20 دولار مقارنة بمبلغ 84،619،000 دولار في العام الماضي. وبلغت النفقات الرأسمالية 000 005 9 دولار مقارنة بمبلغ 000 934 6 دولار في السنة الماضية. وقدمت الشركة توجيهات الأرباح للربع الرابع والسنة المالية 2018. وبالنسبة للربع الرابع، وتوقعت الشركة إجمالي الإيرادات لتكون في حدود 97 مليون $ إلى 99 مليون $. ومن المتوقع أن تكون في حدود 80 مليون $ إلى 82 مليون $ إيرادات الاشتراك. ومن المتوقع أن تكون في نطاق 0،24 $ إلى 0،22 $ صافي الخسارة غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما للسهم الواحد. ومن غير المرجح أن يبلغ متوسط ​​الأسهم المرجح غير المقبولة عموما نحو 142 مليون سهم. ومن المتوقع أن تكون في نطاق 34 مليون $ إلى 31 مليون $ صافي الخسائر غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. للسنة المالية، وتوقعت الشركة إجمالي الإيرادات لتكون في نطاق 361 مليون $ إلى 363 مليون $. ومن المتوقع أن يكون في حدود 297 مليون $ إلى 299 مليون $ إيرادات الاشتراك. ومن المتوقع أن تكون في نطاق 0،84 $ إلى 0،82 $ صافي الخسارة غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما للسهم الواحد. ومن المتوقع أن يكون متوسط ​​الأسهم المرجح غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما نحو 133 مليون سهم. ومن المتوقع أن تتراوح التدفقات النقدية التشغيلية بين 50 مليون دولار و 45 مليون دولار. ومن المتوقع أن تكون في مجموعة من 112 مليون $ إلى 109 مليون $ صافي الخسائر غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.
أعلنت كلوديرا، وشركة تاتا للاتصالات شراكة استراتيجية تمكن الشركات من إطلاق العنان لقوة البيانات الخاصة بهم لدفع نمو الأعمال التجارية. الاستفادة من البصمة السحابية العالمية تاتا الاتصالات، مدعومة من شبكة الطبقة الأولى، وقدرات التعلم والتحليل آلة كلوديرا الشركات على التقاط بسرعة وتخزين وتحليل البيانات في أشكال مختلفة وعبر مصادر متعددة مع الخدمات المدارة لتقديم البيانات الكبيرة. هذا النمو الهائل يجعل الشركات تواجه تحديا في إدارة أنواع مختلفة من البيانات، من مصادر مختلفة، دون خرق الميزانيات. هذا الحل يعالج هذا التحدي بشكل مباشر من خلال تمكين المنظمات من تحسين هيكل مجموعة واسعة من أنواع وأحجام البيانات، وتحويل التكاليف العامة إلى مركز الربح. مع هذا، يمكن للشركات الاستفادة من البيانات الخاصة بهم لدفع المزيد من الإنتاجية، وتعزيز تجارب العملاء وتشجيع الابتكار. تتوفر الخدمات المدارة للبيانات الكبيرة في البيئات السحابية الخاصة المخصصة أو متعددة المستأجرين، والحفاظ على المعايير التنظيمية والخصوصية على مستوى المؤسسة. وبفضل نموذج التكلفة المرن الذي يدفع مقابل الاستخدام، تتيح المنصة للعملاء إمكانية توسيع نطاق البيانات حسب الطلب بسهولة وفقا للقدرة المطلوبة. وتتضمن مجموعة الحلول ميزات رئيسية مثل إدارة دورة حياة البيانات عبر عمليات الاستحواذ والتوعية والنمذجة والتحليلات والحوكمة وأدوات التحليلات والتصوير المدارة والخدمات المهنية لمساعدة المؤسسات على تحديد وتصميم وتنفيذ إستراتيجية البيانات الضخمة.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
7 سبتمبر 2017.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال كلوديرا، وشركة، يرجى زيارة كلوديرا. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

كلوديرا - مرشح الاكتتاب في عام 2018؟
القضية الوحيدة غير المستقرة لمؤسسة كلوديرا القائمة على بالو ألتو ليست إذا كان سوف يذهب الجمهور، فقط عندما. كان العديد من محللي الصناعة يعتقدون بالتأكيد لعام 2017 سيكون هذا العام، ولكن بعد ذلك تقدمت منافستها هورتونوركس بطلب الاكتتاب العام الأولي في ديسمبر. وفي عام 2018، كانت الآفاق أقوى بالنسبة للاكتتاب العام، ولكن الشركة قد جمعت للتو ما يقرب من مليار دولار من التمويل الخاص، واعتقدت أن الظروف ليست صحيحة. هناك عدة أسباب وجيهة لماذا يمكن أن يكون عام 2018 العام ل كلوديرا الاكتتاب العام، ولكن كلوديرا سيحتفظ على الأرجح السوق التخمين سنة أخرى.
حول كلوديرا.
تأسست كلوديرا في عام 2008 من قبل المهندسين السابقين من جوجل، وياهو والفيسبوك الذين كانوا يبحثون عن طرق لتبسيط تخزين ومعالجة وتحليل أجزاء كبيرة من البيانات. ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة أكبر وأنجح مزود هادوب مفتوحة المصدر برامج البيانات الكبيرة. هادوب هو إطار البرمجة الحرة القائم على جافا التي تدعم معالجة مجموعات البيانات الكبيرة في بيئة الحوسبة الموزعة. وفي غضون سبع سنوات، نمت الشركة إيراداتها السنوية إلى ما يقدر بنحو 150 مليون دولار، واستقطبت أكثر من مليار دولار من مصادر خاصة، بما في ذلك شركة إنتل التي اشترت حصة 18٪ في كلوديرا. على الرغم من أنه لم يظهر بعد أرباحا، يقدر كلوديرا التقييم ما بين 4 مليارات و 5 مليارات $. أكبر منافس كلوديرا، هورتونوركس، لديها أقل من نصف الإيرادات، ولكن ذهبت في ديسمبر كانون الاول عام 2017.
وقد تم تمزيق كلوديرا مع الاكتتاب العام لعدة سنوات. على الرغم من أنها تمول بشكل جيد، قد يكون الوقت نفاد ل كلوديرا. ومن المرجح أن تجف التمويل الخاص جيدا في العام المقبل، وتنفق الشركة حوالي 3 دولارات لتوليد دولار واحد من الإيرادات. في الوقت الحالي، تسيطر كلوديرا على 50٪ من السوق التي لم تسفر عن أي أرباح، ولكنها قد تحتاج إلى الاكتتاب العام لتعزيز هيمنتها على هورتونوركس المتنافسة.
تقييمها قد لا تصمد.
وقد ارتفع تقييم كلوديرا في السنوات الثلاث الأخيرة من حوالي 750 مليون دولار في 2018 إلى أكثر من 4 مليارات دولار في عام 2018. ولسوء الحظ، كشفت السوق عن انخفاض تحملها للتقييمات الخاصة العالية عندما اضطرت هورتونوركس إلى خفض تقييمها إلى النصف من أجل الاكتتاب العام. على الرغم من أن هورتونوركس ليس له مكان بالقرب من حصة كلوديرا في السوق أو عائداتها، فإن السوق سوف يتوقع تخفيض قيمة الاكتتاب العام. سيتعين على كلوديرا أن تختار ما بين الذهاب إلى الجولة للتمويل في المستقبل أو اختيار شيء مؤكد من التمويل العام.
القضية ضد كلوديرا الاكتتاب العام في عام 2018.
ويعتقد بعض المحللين أن كلوديرا يمكن أن تزيد الإيرادات إلى أكثر من 300 مليون دولار في العام المقبل، والتي يمكن أن تبني حالة أكثر صلابة لتقييمها الحالي. ومن شأن ذلك أن يخفف من بعض الضغوط التي يشعر بها لخصم تقييمها بشكل كبير من أجل الاكتتاب العام. مع أكثر من 1 مليار دولار من رأس المال الاستثماري التي تم جمعها في السنوات القليلة الماضية، قد لا يشعر كلوديرا الحاجة الملحة للاكتتاب العام حتى يتمكن من تحسين المالية في حين أنها تأمل في تحسين ظروف السوق في العام المقبل.
استنتاج.
وعلى الرغم من أن كلوديرا قالت إنها جاهزة الآن للاكتتاب العام، فإنها قالت أيضا إنها ترغب في التمتع بمزايا الملكية الخاصة لأطول فترة ممكنة. وما لم يكن عام 2018 عاما إيجابيا بالنسبة للاكتتابات العامة، فإنه لن يكون من المستغرب أن نرى كلوديرا الانتظار حتى عام 2017 للاكتتاب العام. ومع ذلك، إذا كان على استعداد لخصم تقييمه لجذب انتباه السوق، 2018 قد تقدم أفضل فرصة للاكتتاب العام. سيكون كلوديرا واحدة من كبار مكاتب الملكية الفكرية التكنولوجيا من السنة. في أحسن الأحوال، هناك فرصة 50٪ أن كلوديرا سوف تذهب للجمهور في عام 2018.

خيارات الأسهم كلوديرا
الصين لديها مزايا كبيرة على الولايات المتحدة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
نمط الحياة المتوازن ضروري.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
نشاط السوق اليوم.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular Posts