سيولة الفوركس


فكسم مقدمي السيولة.


في قلب الأعمال فكسم هو التزامنا لتقديم العملاء ينتشر تنافسية والتنفيذ على أزواج العملات الرئيسية.


فكسم تقدم التجار نوعين من نماذج التنفيذ، مكتب التعامل و لا مكتب التعامل.


من هم مقدمو السيولة لدى فكسم؟


وتشمل مزودي السيولة لدى فكسم بنوك عالمية، ومؤسسات مالية، وسماسرة رئيسيين، وغيرهم من صناع السوق. مجموعة فكسم لديها حاليا عدد من مزودي السيولة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: - بنك باركليز، بلك - القلعة للأوراق المالية ذ م م - سيتي بنك N. A. - ومورغان ستانلي وشركاه، ليك. فكسم لديها أيضا عدد من مقدمي السيولة التي تيار التسعير من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية فاستماتش.


بالنسبة لأولئك التجار المهتمين في أي مكتب التعامل، فكسم ديه مزودي السيولة العالمية تتنافس لتوفير أفضل الأسعار.


كيف يتنافس مقدمو السيولة؟


كل مزود السيولة يتدفق من خلال تغذية مباشرة من أسعار الشراء والبيع الإرشادية ل فكسم. فكسم لا التعامل مع سعر المحرك المحرك يختار أفضل سعر الشراء وأفضل سعر بيع، مما يؤدي إلى أفضل انتشار المتاحة. بشكل عام، لا توجد علامة مضافة إلى فكسم's ستاندارد نو دالينغ ديسك نوع الحساب، مما يجعل لدينا ينتشر شفافة وبعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة. فكسم هو الطرف المقابل لجميع الصفقات التي يتعهد بها العميل. بأي حال من الأحوال لا يعمل مزود السيولة كشركة مصنعة أو طرف مقابل في سياق أي معاملة مع العميل.


بالإضافة إلى أفضل الأسعار، يتم تصنيف مقدمي السيولة أيضا من خلال أسعارها الإرشادية، ومعدل رفض النظام، ينتشر، نقلا عن الأسعار، والكمون. وتلك التي توفر أفضل الأسعار والتنفيذ سوف تتلقى زيادة في الطلبات، حيث سيتم نقل الفقراء الأداء إلى نهاية السطر أو إزالتها تماما من المنصة. من خلال عقد مزودي السيولة لدينا إلى هذه المعايير العالية، ونحن قادرون على تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء.


ماذا يرى مقدمو السيولة؟


عندما يضع المتداول أمرا من خلال نظام المعالجة المباشرة من فكسم، يتم إرسال طلب مطابقة دقيق من فكسم إلى مزود السيولة الذي يقدم أفضل سعر. على سبيل المثال، أمر الشراء في المثال أعلاه سيذهب إلى موفر السيولة رقم 2. إلى مزود السيولة، تظهر جميع الطلبات كأوامر السوق من فكسم ولا تحتوي على معلومات عن التاجر. منذ توقف الخاص بك، وحدود، وأوامر الدخول الخاصة بك غير مرئية لهذه مقدمي الأسعار، ونحن خلق بيئة خالية من التلاعب في الأسعار. عندما نجمع هذا مع عدم وجود إعادة تسعير التداول لديك الفرصة لتداول بثقة جميع ظروف السوق، حتى خلال الأحداث الرئيسية الأخبار.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


جفريز: يستخدم فكسم جفريز للخدمات المالية (جفسي) كوسيط رئيسي لتداول العملات الأجنبية وكمصدر للأسعار لتداول العملات الأجنبية. يدفع فكسم جفسسي رسوم وسيط رئيس لخدمات السمسار الرئيسي. شركة لوكاديا الوطنية هي المالك المشترك لكل من فكسم و جفسي.


فاستماتش: فكسم قد الحصول على التسعير والسيولة من منصة التجميع فاستماتش الفوركس الفوركس والمعادن. في مايو 2017، دخلت فكسم في اتفاق لبيع حصتها في شركة فاستماتش. أغلقت الصفقة في أغسطس 2017. فكسم يحق الآن لدفع مستقبلي المحتملة على أساس الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. وبالتالي، فإن حجم فكسم تنفذ من خلال منصة فاستماتش حتى ما يقرب من يونيو 2018، ستسهم في الحجم الكلي المتداولة على منصة فاستماتش وربما يؤدي إلى دفع فكسسم. اعتبارا من 1 أغسطس 2017، حجم التداول فكسم لا تشكل جزءا كبيرا من الحجم الكلي المتداولة من قبل جميع المشاركين على منصة فاستماتش. كما هو الحال مع جميع مصادر الأسعار والسيولة فكسم، يتم تقييم فاستماتش وفقا لمعايير فكسم أفضل تنفيذ.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


السيولة.


فريف.


في سوق الفوركس، تتعلق السيولة بقدرة زوج العملات على أن يتم شراؤها وبيعها دون أن تحدث تغييرا كبيرا في سعر الصرف. ويقال أن زوج العملات لديه مستوى عال من السيولة عند شراءه أو بيعه بسهولة، وهناك قدر كبير من النشاط التجاري لهذا الزوج.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.


هناك العديد من أنماط التداول المختلفة التي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية. أنماط الفوركس تفعل.


التداول اليومي مع سوق الصرف الأجنبي يختلف إلى حد ما عن السوق الأخرى.


مقالات ذات صلة.


أسبوعي موقف كوت: الدولار الأمريكي يعاني من الين مقابل الدولار الكندي واليورو واليورو.


وعزز اللاعبون الكبار قيمة مراكزهم الصافية القصيرة على الدولار الأمريكي. ويظهر أحدث تقرير كوت أن الدولار الأمريكي فقدت الأرض أساسا إلى الدولار الكندي والين الياباني واليورو.


أسبوعي كوت تحديد المواقع: الجنيه الإسترليني هرع بولز في، جبي الدببة تقلص بها.


ويبين أحدث تقرير كوت أن نشاط تحديد المواقع كان مختلطا. ومع ذلك، فقد الدولار الأمريكي أساسا إلى الجنيه الإسترليني والين الياباني.


أسبوعي كوت المواقع: جبي الدببة عاد، اليورو الدببة فروا.


واستمر صافي السندات على الدولار الأمريكي في الارتفاع. ويظهر أحدث تقرير كوت أن الدولار الأمريكي فقدت الأرض أساسا إلى اليورو مع هروب شورت اليورو. ومن الجدير بالذكر أيضا أن عوائد الين الياباني.


أسبوعي كوت تحديد المواقع: اليورو السراويل حصلت على خداع.


قام المضاربون الكبار بتخفيض قيمة رهاناتهم الصافية الطويلة على الدولار الأمريكي، لكن تقرير كوت الجديد لتحديد المواقع في الفوركس يكشف أن نشاط تحديد المواقع كان مختلطا مرة أخرى، على الرغم من أن الدولار الأمريكي خسر جزءا كبيرا من الأرض إلى اليورو.


يجب على الرجل التوقف عن إسناد مشاكله إلى بيئته، والتعلم مرة أخرى لممارسة إرادته ومسؤوليته الشخصية. شويتزر ألبرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


السيولة وسوق الصرف الأجنبي.


غالبا ما يوصف سوق النقد الأجنبي (الفوركس) بأنه السوق المالي الأكثر سيولة في العالم، وأن هذا صحيح. ولكنه لا يعني أن العملات لا تخضع لظروف سيولة متباينة يتعين على تجار العملات أن يضعوها في الاعتبار.


تشير السيولة إلى مقدار الفائدة السوقية (عدد التجار النشطين وحجم التداول الإجمالي) الموجودين في سوق معينة في أي وقت معين. ومن منظور التاجر الفردي، فإن السيولة عادة ما تكون من حيث تقلبات حركة األسعار. وسوق عالية السيولة تميل إلى رؤية الأسعار تتحرك تدريجيا وبزيادة صغيرة. وسوق أقل سيولة تميل إلى رؤية أسعار تتحرك بشكل مفاجئ أكثر وبزيادة في الأسعار أكبر.


سوف تختلف سيولة سوق الفوركس خلال كل يوم تداول حيث تفتح المراكز المالية العالمية وتغلق في مناطقها الزمنية. ويتضح انخفاض السيولة أولا خلال جلسة التداول الآسيوية. البيانات اليابانية أو تعليقات من المسؤولين قد تثير رد فعل أكبر من المتوقع أو أكثر ثباتا ببساطة لأن هناك مصلحة تجارية أقل لمواجهة حركة الاتجاه التي اقترحتها الأخبار.


وتسري ظروف السيولة في ذروتها عندما تكون الأسواق الأوروبية ولندن مفتوحة، متداخلة مع الجلسات الآسيوية في الصباح وأسواق أمريكا الشمالية في فترة ما بعد الظهر الأوروبية. بعد إغلاق التداول الأوروبي، تنخفض السيولة بشكل حاد في ما يشار إليه عادة باسم سوق نيويورك بعد الظهر.


وخالل هذه الفترات من انخفاض السيولة، تتعرض أسعار العمالت لتغيرات أسعار مفاجئة ومتقلبة. ويمكن أن يكون العامل الحفاز أحداثا إخبارية أو شائعات، وأن السيولة المخفضة ترى أن الأسعار تتفاعل بشكل مفاجئ أكثر مما ستكون عليه الحال خلال فترات أكثر سيولة.


لا توجد طريقة للتنبؤ بأي قدر من اليقين حول كيفية تطور تحركات الأسعار في تلك الفترات غير السائلة نسبيا، وأن هذه هي النقطة النهائية من حيث المخاطر. وخلاصة القول هي أنه إذا حافظت على مكانة في السوق خلال فترات السيولة الرقيقة، فإنك تتعرض لخطر متزايد من جراء تقلب أسعار السعر.


كما يتم تخفيض السيولة من خلال العطلات السوق في مختلف البلدان والفترات الموسمية من انخفاض الفائدة في السوق، مثل أواخر الصيف وحول عيد الفصح وعطلات عيد الميلاد.


عادة، تؤدي جلسات العطلات إلى تقلب منخفض مع استسلام الأسواق إلى الجمود والبقاء محصورة في النطاقات. وتزداد المخاطر أيضا بسبب الانهيارات المفاجئة وانتكاسات الاتجاه الرئيسية. ويستغل المضاربون العدوانيون مثل صناديق التحوط انخفاض السيولة لدفع الأسواق إلى نقاط فنية رئيسية، الأمر الذي يجبر المشاركين الآخرين في السوق على الاستجابة في وقت متأخر، مما يدفع الاختراق أو الانعكاس إلى أبعد من ذلك. وبحلول الوقت الذي انتهت فيه العطلة، قد يكون السوق قد انتقلت عدة مئات من النقاط وأقامت اتجاها جديدا تماما.


فقط لأنك تستمتع بعطلة نهاية أسبوع طويلة أو عطلة صيفية في أغسطس / آب لا يعني أنك لم تتعرض لمخاطر غير متوقعة بسبب ارتفاع التقلبات في أسواق العطلات. أنت & # 8212؛ وتحتاج إلى إدراج ظروف السيولة في خطة التداول الشاملة.


مقدمو السيولة.


جوستفوريكس مزود السيولة هو سوكدن المالية، الذي يوحد السيولة لأكثر من 18 أكبر البنوك العالمية. تتم عمليات التداول باستخدام تقنيات الشركة المتكاملة.


سوكدن المالية.


تأسست سوكدن المالية في عام 1973 باعتبارها الذراع الوساطة لندن من سوكريس & أمب؛ دنريس (سوكدن المجموعة) وأصبح واحدا من وسطاء الرائدة للتجار والمصنعين والمنتجين والمستهلكين والاستثمار وصناديق التحوط وشركات السلع والأفراد.


سوكدن المالية هي عصابة التعامل (الفئة 1) عضو في بورصة لندن للمعادن (لم) وتشارك أيضا في التبادل العالمي الرئيسي، وتوفير عملائها الوصول المباشر إلى الأسواق الإلكترونية العالمية.


يقع مقر الشركة في لندن، وهناك أيضا اثنين من المكاتب الدولية: واحد في موسكو وآخر في هونغ كونغ.


يتم تنظيم نشاط شركة سوكدن المالية المحدودة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


وقد تم تسمية شركة سوكدن فينانسيال ليميتد أفضل مزود خدمة فكس ل ستب فوركس في أوروبا الغربية في 2018، جوائز مراجعة المالية.


التكامل هي واحدة من أكبر شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن)، الذي يجمع السيولة من مختلف المشاركين في الفوركس.


تأسست شركة متكاملة في عام 1993. ويقع مقر الشركة في مركز صناعة الكمبيوتر المعروفة عالميا - وادي السيليكون. وتوجد مكاتب تمثيلية متكاملة في مراكز تجارية مثل نيويورك ولندن وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة وبانغالور.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


مقدمو السيولة.


جوستفوريكس مزود السيولة هو سوكدن المالية، الذي يوحد السيولة لأكثر من 18 أكبر البنوك العالمية. تتم عمليات التداول باستخدام تقنيات الشركة المتكاملة.


سوكدن المالية.


تأسست سوكدن المالية في عام 1973 باعتبارها الذراع الوساطة لندن من سوكريس & أمب؛ دنريس (سوكدن المجموعة) وأصبح واحدا من وسطاء الرائدة للتجار والمصنعين والمنتجين والمستهلكين والاستثمار وصناديق التحوط وشركات السلع والأفراد.


سوكدن المالية هي عصابة التعامل (الفئة 1) عضو في بورصة لندن للمعادن (لم) وتشارك أيضا في التبادل العالمي الرئيسي، وتوفير عملائها الوصول المباشر إلى الأسواق الإلكترونية العالمية.


يقع مقر الشركة في لندن، وهناك أيضا اثنين من المكاتب الدولية: واحد في موسكو وآخر في هونغ كونغ.


يتم تنظيم نشاط شركة سوكدن المالية المحدودة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


وقد تم تسمية شركة سوكدن فينانسيال ليميتد أفضل مزود خدمة فكس ل ستب فوركس في أوروبا الغربية في 2018، جوائز مراجعة المالية.


التكامل هي واحدة من أكبر شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن)، الذي يجمع السيولة من مختلف المشاركين في الفوركس.


تأسست شركة متكاملة في عام 1993. ويقع مقر الشركة في مركز صناعة الكمبيوتر المعروفة عالميا - وادي السيليكون. وتوجد مكاتب تمثيلية متكاملة في مراكز تجارية مثل نيويورك ولندن وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة وبانغالور.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

Comments

Popular Posts