قوائم وسطاء الفوركس


قائمة وسيط الفوركس.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأسهم والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس مسموح، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذا المقال، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل المؤلف أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


قائمة وسطاء الفوركس: العملات الأجنبية، والعملة، والصناديق المدارة، ونظام التداول والاستراتيجيات والتعليم: وسطاء العملات الأجنبية.


فكسرو [فوركس، كفد، ستوكس، ميتالس. ]


إيفوريكس [فوركس، إشارات التداول. ]


شركات وساطة الفوركس الموصى بها:


حول مشروع قائمة الوسطاء الفوركس.


قائمة وسطاء الفوركس هو الدليل الذي يقدم معلومات عن المهنيين في سوق الصرف الأجنبي وخدماتها. هدفنا هو المساعدة على توفير الوقت للتجار والمستثمرين والتجار الأفراد الذين يبحثون عن شركاء. يتم الإشراف على قائمة وسطاء الفوركس، حتى نتمكن من ضمان أن الشركة المدرجة في هذه الصفحة توفر معلومات دقيقة عن شركة وسيط الفوركس والخدمات على الأقل في اللحظة التي تم فيها إدراج المعلومات في قاعدة بيانات وسطاء الفوركس. كل ما تبذلونه من تعليقات ومقترحات بشأن الفوركس وسطاء قائمة الموقع، فضلا عن معلومات حول صناعة الخدمات المالية، ونرحب ترحيبا حارا.


ترادرساسيست & # 8217؛ s أعلى 20 وسطاء الفوركس لعام 2017.


لا توجد هيئة مركزية مركزية لسوق الفوركس والوسيط الظاهري لا يحتاج إلى ترخيص للعمل. وقد أدى ازدياد شعبية وسطاء الإنترنت إلى تشكيل عدد من الهيئات التنظيمية المحلية في السنوات الأخيرة. وتصر هذه المنظمات على أن الوسطاء المرخص لهم يخضعون لمستوى من الامتثال لحماية أموال العملاء. كما أنها توفر التجار مع الوكالة الدولية للطاقة في حالة نادرة من الجنح أو عمليات غير عادلة من قبل وسيط عديمي الضمير.


هذه الضمانات تجعل السماسرة منظمة واقتراح جذابة للغاية، ومع ذلك، هناك العديد من الوسطاء غير المنظمين الذين يقدمون أيضا خدمة رائعة، وهي حقا تستحق النظر. نوصي بالبحث عن وسيط قبل الاشتراك معهم. نحن اختبار ومراجعة كل من وسطاء الموصى بها لدينا بدقة قبل تقديمها لكم، بغض النظر عن وضعهم التنظيمي. وبمجرد اختبارها والموافقة عليها، تضاف إلى قوائم الوسطاء المعتمدين لدينا. كل وسيط التي يتم تقديمها لك في ترادرساسيست ملتزمة بتوفير بيئة تجارية آمنة وتجربة رائعة، سلسة التداول.


أفضل 20 وسطاء الفوركس.


هذا هو دليل موجز لتداول الفوركس حسب الإقليم. ببساطة ابحث عن البلد أو القارة التي تعيش فيها من تلك المدرجة أدناه، ثم اتبع الروابط التي سيتم تقديمها مع مجموعة من وسطاء الفوركس التي قمنا بالتحقق منها وتحديدها خصيصا لك.


المملكة المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.


العملة لا يوجد أي قيود على التجار من المملكة المتحدة حيث يمكنهم تداول العملات على الإنترنت. الهيئة التنظيمية للمملكة المتحدة هي هيئة السلوك المالي (فكا).


الوسطاء المرخصون والمرخصون من قبل فكا مثالية للعملاء في المملكة المتحدة، ويقدمون طمأنة إضافية لتجربة تجارية غير مؤلمة. المملكة المتحدة هي واحدة من المحاور الرئيسية للتجارة المالية، وبالتالي العديد من السماسرة يدركون فوائد تقديم حسابات التداول في الجنيه الإسترليني. يقدم الوسطاء المعروضون ​​هنا حسابات تداول غبب، ومجموعة من الخيارات المصرفية الجذابة المناسبة للتجار في المملكة المتحدة.


الولايات المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.


لن يتمكن جميع الوسطاء من قبولك كعميل جديد. سيتم السماح للتجار الأمريكيين فقط بالتداول مع الوسطاء الذين حصلوا على موافقة من منظمي الصناعة الرئيسيين في الولايات المتحدة.


وهذه هي الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك). هذه الجهات التنظيمية الإشراف على وضمان أن وسطاء الفوركس التجزئة قبول التجار الولايات المتحدة تعمل وفقا لأعلى المعايير، وأنها ترخص سوى حفنة من الشركات. إذا كنت أحد التجار الأمريكيين يبحثون عن وسطاء الفوركس المحكومين بالولايات المتحدة، يرجى إلقاء نظرة على الوسطاء الموصى بهم.


الأسترالي ينظم وسطاء الفوركس.


ليس لدى التجار الأستراليين أي قيود على الوسطاء الذين قد يستخدمونهم، وقد تمت الموافقة على جميع الوسطاء الذين تمت التوصية بهم هنا للتجار من أستراليا. وبعضها مرخص وتنظمه لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).


التداول مع هذه السماسرة المنظمة سوف توفر مستوى إضافي من السلامة وراحة البال ولكن جميع توصياتنا هي مناسبة لك. يقدم الوسطاء هنا التجار الأستراليين مع عدد من الخيارات المصرفية وتسهيل سحب خالية من المتاعب عند الطلب.


كندي ينظم وسطاء الفوركس.


يسمح التداول عبر الإنترنت وليس هناك قيود صارمة فرضت على أسواق الفوركس من قبل كندا.


ومع ذلك، فإن ھیئتھا التنظیمیة، وھي منظمة تنظیم صناعة الاستثمار في کندا، لدیھا سلطة الإشراف علی القوانین ضد السماسرة وتنفیذھا نیابة عن التجار الکندیین.


بعض الوسطاء لديهم موافقة إيروك للتجارة داخل حدود كندا. هذه، وجميع الوسطاء الآخرين الموصى بها للتجار الكندي يمكن العثور عليها في قائمتنا من الوسطاء الكنديين.


الأوروبيين وسطاء الفوركس المنظم.


التجار الأوروبيين لديهم موقع فريد من كونها في السوق مع بالكاد أي قيود على تجارة الفوركس على الانترنت، وكونها واحدة من الأكثر تنظيما. وسيسمح جميع الوسطاء تقريبا للمتداولين في الاتحاد الأوروبي ويقدمون حسابات التداول في كل من اليورو والجنيه الإسترليني. كما يقدم بعض الوسطاء الكبار خيارات الإيداع بعملات متعددة في الاتحاد الأوروبي، ثم يتداولون باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي.


لا توجد هيئة تنظيمية أوروبية واحدة، ولكن هناك العديد من اللجان التنظيمية المحلية والسلطات التي تشرف على وسطاء الفوركس في أوروبا.


وتشمل هذه الشركات سيسيك (قبرص) التي تضم مبادرة ميفيد (الاتحاد الأوروبي) و كونسوب (إيطاليا) و فكا (أوك) و بافين (ألمانيا) و نمف (إسبانيا) و أفم (هولندا) و في (سويدن) و أكب (فنلندا)، وبزاف (هنغاريا)، والبنك المركزي الأيرلندي، وكنف (بولندا). يمكنك العثور على مجموعة مختارة من الوسطاء الموصى بها للتجار الأوروبيين هنا.


قائمة السمسار للمتداولين الفوركس.


نوصي التداول مع وسطاء مراجعة والموافقة عليها من قبل ترادرساسيست. نحن نراجع ونختبر كل الوسطاء الذي نقدمه لك ونحن واثقون من أنها سوف توفر تجربة تداول رائعة. بغض النظر عن أي وسطاء اخترت التجارة مع، وهنا بعض الميزات للتحقق قبل الاشتراك.


حساب تجريبي - هل يوفر التجار الجدد مع حساب تجريبي لاختبار الأدوات ومنصة وخدمات وسيط؟ وعادة ما تقيد هذه الحسابات بمبلغ يتراوح بين 000 50 و 000 100 دولار في شكل أموال افتراضية وتوفر لمتداولين جدد أفضل فرصة لاختبار ما إذا كان وسيط مناسب لهم أم لا. المكافآت والحوافز - ما هي المكافآت والحوافز الاشتراك التي يقدمها الوسطاء؟ لا تنسى الاتصال بفريق الدعم للحصول على مزيد من المعلومات حول الترقيات الحالية والحوافز الاشتراك. جميع المكافآت تأتي مع الشروط والأحكام، وبينما تقدم رأس مال تجاري إضافي، لديهم متطلبات حجم التداول قبل الانسحاب. تأكد من فهم هذه للحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بك. طرق الإيداع - تأكد من أنك قادر على الإيداع باستخدام خيار مصرفي مجاني أو منخفض التكلفة. تحقق أيضا من أن وسيط يسمح لك لإعداد حساب التداول الخاص بك بالعملة المحلية. وهذا سيوفر لك الاضطرار إلى دفع الرسوم والعمولات عند تبادل العملات خلال الودائع والسحب. وجود العديد من الخيارات المصرفية عادة ما يكون مؤشرا على وسيط يمكن الاعتماد عليه. السحب - تحقق من عملية سحب السماسرة، والتكاليف والمدد هي. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بالسحب عن طريق التحويل المصرفي، ويمكن أن يستغرق ذلك خمسة أيام (معيار الصناعة). بعض سوف ترسل سحب الخاص بك إلى طريقة الودائع المستخدمة سابقا وبعض المحافظ على الانترنت يمكن الحصول على الأموال في غضون 24hrs. الدعم - دعم العملاء كبيرة والتجارة عبر الإنترنت تسير جنبا إلى جنب. وسيط كبير لديه عادة فريق دعم كبير الذي يوفر خدمة ممتازة. هذا يمكن أن يكون ميزة مفيدة للغاية للتجار الصاعد الذين يمكن استخدام خدمات الدعم للمساعدة في تحسين فهمهم على التداول. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من فريق دعم عالي الاستجابة للمساعدة في جعل خبراتهم التجارية خالية من المتاعب. تأكد من أن الوسيط الخاص بك يمكن الوصول إليها من خلال ليفشات والبريد الإلكتروني والهاتف لضمان استجابة سريعة عندما / إذا لزم الأمر.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

Comments

Popular Posts