مدرب تداول العملات الأجنبية


ثيفوريكسترادينغكوتش (أندرو ميتشم) مراجعة موقع الزيارة.


أندرو يعطي الآن مجانا القوة اليومية نقاط القوة وتحليل الضعف في فبا. انقر هنا لقراءة ما لديه ليقوله.


عروض خاصة.


عيد ميلاد 8TH - 24 ساعة بيع.


فرصتك للانضمام بلدي 5 نجوم تصنيف الفوركس بالطبع التدريب في رسوم مخفضة بشكل كبير. 24 ساعة فقط - انقر على الرابط لتسجيل اهتمامك.


تنتهي في 10 مايو، 2017 احصل على صفقة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية ل ثيفوريكسترادينغكوش (أندرو ميتشم) في منتدانا.


ثيفوريكسرادينغكوش (أندرو ميتشم) الملف الشخصي المقدمة من أندرو ميتشم، 1 سبتمبر 2018.


أندرو ميتشم يدرس التجار من جميع أنحاء العالم منذ عام 2009. عملاء الحصول على الوصول إلى موقع العضوية التي تحتوي على العديد من الموارد التجارية الممتازة - بهدف بينيغ لمساعدة العميل تصبح المتقلبة ونجاح تاجر الفوركس.


1. وضعت الدورة والاستراتيجية في سلسلة من السهل لمتابعة أشرطة الفيديو، لقطات والنص.


2. أندرو يوفر للعملاء مع تحليل السوق اليومي والتي يمكن استخدامها ليوم التداول القادم - وهذا يشمل أيضا الصفقات محددة مع أسباب الإعداد التجاري ومستويات الدخول والخروج الدقيق.


3. عقد ندوات لايف الذي يسمح للعملاء لمتابعة جنبا إلى جنب في الوقت الحقيقي مع تحليل أندرو للسوق. تؤخذ الصفقات على حساب حقيقي أمام العملاء.


4. يتم توفير البرمجيات التداول الذي يساعد على عملية صنع القرار.


5. موقع الدعم الشامل يحتوي على أسئلة العملاء والأجوبة لمواضيع التداول.


6. يتم تضمين الدعم الكامل البريد الإلكتروني.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


1. نظام شامل وبسيط يمكنك اتباع حرفيا خطوة بخطوة لتصبح تاجر مربحة باستمرار - كيفية إدخال وإدارة الصفقات، وكيفية إدارة المخاطر.


2. الدعم الشخصي والتفاعل مع أندرو في شكل رسائل البريد الإلكتروني، دردشات رسالة فورية، وظائف المنتدى، وندوات تفاعلية.


3. الاجهزة التجارية مع نقاط الدخول والخروج محددة بوضوح (نصيحتي الشخصية هي للتحقق دائما الرسوم البيانية الخاصة بك قبل قراءة الأفكار التجارية أندرو لهذا اليوم - ومن ثم معرفة ما إذا كنت غاب عن شيء، أو لماذا تخطى أندرو على التجارة المحتملة قد يكون لديك رصدت نفسك)


4. مجتمع من المتداولين يتبعون نفس النظام.


من الرائع أن تعرف أنك تجد دورتي مفيدة جدا لتداولك. رائع أن نرى أيضا كنت تتداول بشكل جيد دون الحاجة إلى أن لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك كل يوم.


ثابر على العمل الجيد.


من الجيد حقا أن نرى أنه بعد أكثر من 12 شهرا منذ انضمامك إلى الدورة التدريبية، لا يزال تداولك ممتازا.


+ 9.44٪ مكاسب في الشهر هو تداول استثنائي - أحسنت!


أنا سعيدة كنت قادرا على توفير لكم مع قاعدة تجارية تقنية متينة.


بعض الناس يشعرون أنهم بحاجة إلى إضافة أساسيات تداولهم ويبدو أن ذلك ينطبق عليك.


شخصيا، أنا لم أر قط الحاجة إلى الاستثمار في بلومبرغ، رويترز وغيرها كما تخبرني الرسوم البيانية كل ما أحتاج إلى معرفته. أنا التجارة مهنيا على الحسابات المدارة بهذه الطريقة، وتداولت بنفس الطريقة لمدة 14 عاما.


ومع ذلك، وأنا أدرك الجميع يرى التداول بطريقة مختلفة، وإذا كنت قد وجدت الأخبار الأساسية جنبا إلى جنب مع بلدي أسلوب فني يساعدك على مزيد من ثم رائعة - أنت & # 039؛ لقد وجدت مزيج كبير الذي يعمل من أجلك.


هذه الدورة الرائعة. كان علي أن أذهب من خلال ذلك بضع مرات للحصول حقا على السيطرة عليها - ولكن بعد بضعة أشهر أنا & [رسقوو]؛ م بدأت في رؤية بعض النتائج لائقة. انها قليلا مثل ركوب الدراجة، تحتاج فقط للحفاظ على ممارسة حتى تحصل على رصيدك الصحيح.


لقد استخدمت الاستراتيجيات والأنظمة لأكثر من 3 سنوات، وجميعها كانت سنوات مربحة. الاستراتيجيات والنظم هي التكنولوجيا القائمة على تفسيرات حول أين وكيفية وضع إدخالات والأهداف ومخارج على أساس العمل السعر وأنماط الرسم البياني الذي يتم تدريسه في العمق على الدورة. من السهل متابعة ل نوبيز أو تكافح التجار التي لا يمكن الحصول عليها الحق في هذه الصناعة المثيرة من فكس.


لا أستطيع إلا أن أتحدث كثيرا من أندرو في أيدي جدا على نهج لمساعدة جميع الأعضاء الجدد والقدامى مع التشجيع المستمر والتدريب المستمر في ندواته على الإنترنت الذي يحمل الآن أسبوعيا كما نمت قاعدة أعضائه منذ أن فعلت الدورة. كان كل مرتين أسبوعيا عندما فعلت بالطبع ولكن الآن أسبوعيا.


ويعتبر أندرو عملاق على فبا ويسمى عملاق يجب أن يكون لديك سمعة لائقة كما فبا لا تعطي هذه بسهولة.


إذا كنت تفكر في الرغبة في تعلم السليم، طريقة أكثر أمانا لتعلم التجارة فكس ثم أوصي أن تتصل أندرو وانظر لنفسك ما لديه لهذا العرض وبعد ذلك سوف نفهم لماذا يعتبره عملاق من قبل فبا.


لقد شعرت بخيبة أمل لقراءة رأيك. للأسف أنا غير قادر على مساعدة كما كنت لم اتصل بي مباشرة. لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هذا الاستعراض هو من عميل حقيقي الذي اتخذ مسار بلدي أم لا. أظن لا (كما يبدو هذا الاستعراض ملحوظا مماثلة للمراجعة التالية هنا أدناه) ولكن إذا كنت عميل، ماذا عن الاتصال بي حتى أتمكن من مساعدة؟


من المفترض دائما أن التداول يجب أن يكون معقدا - في حين أن يكون تاجر جيد، لا تحتاج إلى نظام معقد. ما أقدمه ليس فقط استراتيجية مربحة ولكنه أيضا كمية ضخمة من المتابعة والدعم المستمر مع اقتراحات التداول اليومية، ندوات أسبوعية حية في الولايات المتحدة وجلسات التداول الأوروبية، موقع المنتدى، دردشة العميل الحية ، والبرمجيات التجارية وموقع الدعم.


كما هو الحال مع المراجعة أعلاه، لا أتأكد مما إذا كنت عميلا أم لا لأنك لم تتصل بي مباشرة. هل يمكن البريد الالكتروني لي، وإرسال تذكرة الدعم، والتحدث معي على ندوات أسبوعية حية، إضافة موضوع المنتدى أو استخدام الدردشة الحية للعملاء. وفي كلتا الحالتين، من دون معرفة أن هناك مشكلة، فإنه من الصعب معالجة وإصلاح.


أنا كنت التدريس منذ عام 2009 كما ترون على هذا الموقع، وأنا أعمل بجد لمساعدة موكلي تصبح مربحة. وهناك الكثير من المرافق في مكان لضمان نجاح العملاء. هذا سبب عدم التأكد من أن هذا هو مراجعة العميل أم لا (لقد نشرت هذا في نفس المنطقة الجغرافية مثل المراجعة أعلاه). إذا كنت عميل، أنت تعرف كيفية الاتصال بي لذلك أحثكم على القيام بذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض تجارة الفوركس المدرب.


مزايا.


سلبيات.


كما يوحي اسمها، ثيفوريكسترادينغكوش (ويعرف أيضا باسم "المدرب تجارة الفوركس") هو بالطبع الذي يختلف بشكل كبير من معظم الدورات فوركس أخرى قمنا بمراجعتها. بالنسبة للمبتدئين، فإنه لا يتم تشغيله من قبل مؤسسة كبيرة أو مجموعة من التجار. العقل المدبر وراء الموقع هو أندرو ميتشم، والمعروف من قبل طلابه باسم المدرب تجارة الفوركس. قام السيد ميتشيم بتطوير مساره بمفرده، وهو يواصل إدارته بشكل مستقل، ويتعلق بكل طالب شخصيا ويقدم مساعدة شخصية عند الضرورة. أستطيع أن أقول أن هذا بالطبع الفوركس كتب من قبل شخص الذي ذهب من خلال منحنى تعلم الفوركس صعبة وأراد أن يجعل منحنى قليلا أقل حاد بالنسبة للتجار المستقبل - وأنا أحب فيما يتعلق أندرو في هذا الطريق، لأنه جعلني أشعر مثل أنا يمكن أن تصبح أيضا تاجر ناجح.


لأغراض هذا الاستعراض بالطبع الفوركس، وسجلت للدورة بسرعة وسهولة على الموقع. تم تصميم الدورة ليس فقط لمنع التجار من محو بسرعة، ولكن أيضا لمنحهم الأدوات التي يحتاجونها لمواصلة التداول على أساس التحليل الفني على المدى الطويل. أنا عادة متشككة حول دورات الفوركس على الانترنت، ولكن المدرب تجارة الفوركس وضعت لي تماما في سهولة من البداية، والتي أعتقد أنها كانت نتيجة لجهوده للتواصل معي من البداية.


بعد أن كنت مسجلا في دورة مدرب تجارة الفوركس، تلقيت بعض رسائل البريد الإلكتروني من أندرو بما في ذلك بدف مطول بدلا من ذلك يفسر أساسيات تداول العملات الأجنبية. وشملت تفسيرات لكيفية وظائف السوق فور، وكيفية حساب الربح والخسارة الخاصة بك، وكيفية رفع فرصك في الربح من خلال تحليل تحركات العملات في الساعات الماضية، أيام وحتى أسابيع. كما كان للوثيقة تفسيرات حول كيفية تحميل وإدارة البرامج والأدوات التي تحسب كل شيء بالنسبة لك لتبسيط عملية تداول العملات الأجنبية. لقد أعجبت أن أرى أن قوات الدفاع الشعبي آمنة للغاية، مع وجود رابط تأكيد وقفل على الوثيقة، بحيث لا يمكن تقاسمها أو الوصول إليها دون إذن. في حين لم أكن متأكدا من أن هذا كان ضروريا، فإنه جعلني أشعر بالثقة بأن مدرب تجارة الفوركس يفخر بعمله وأنه يقدم دورة الفوركس حصرية وفريدة من نوعها.


وبمجرد الانتهاء من المعلومات الأساسية، بدف المقدمة مع دورة تجارة الفوركس ركزت معظمها على التداول على أساس الشموع اليابانية، وقدم تفسيرات محددة جدا حول كيفية فهم الرسوم البيانية وكيفية تحليل القرائن وتلميحات المنصوص عليها في الرسم البياني.


عندما بدأت في الحصول على فكرة كل شيء، راجعت مربع البريد الإلكتروني الخاص بي ورأيت أن أندرو ذكرني أنه في يومين هو وجود ندوة حية على الانترنت، وكنت متحمس لرؤية المبادئ التي تعلمت للتو وضعت موضع التنفيذ . بريد إلكتروني آخر تلقيت أعطاني الوصول إلى "مساعدة مكتب" الصفحة التي كانت إجابات على كل سؤال تقريبا أن كان. على الرغم من أنني وجدت أنني تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني من المدرب تجارة الفوركس مما كنت متوقعا أصلا، وجدت أنه من المفيد بشكل مدهش لتلقي كل بت من المعلومات في بريد منفصل، حتى أتمكن من الحفاظ على أفكاري ورسائل البريد الإلكتروني المنظمة.


"قدم مكتب المساعدة العديد من الإجابات على أسئلتي حول الفوركس"


أنا مسجلة للندوة عبر الإنترنت الحية والوصول إليها مع رمز السري المقدمة. عند مدخل رأيت أندرو يتحدث على الميكروفون له وتقاسم شاشته مع المشاركين على الويبينار. في شاشته كان هناك الرسم البياني الذي يعطيك التفاصيل والقرائن حول ما قد يحدث مع جميع أزواج من العملات في الدقائق والساعات والأيام المقبلة.


كنت مهتما بشكل خاص في كيفية تداول أندرو مباشرة أمام كل واحد منا - مع حساب حقيقي. عندما لم يكن بنشاط وضع الصفقات، وقال انه كان أيضا التوصية لنا من الصفقات الممكنة في ذلك الوقت. خلال الندوة على شبكة الإنترنت، يمكن للمشاركين أيضا أن يطلب أندرو أسئلة سريعة لكنه لم يتمكن من الإجابة على كل منهم خلال ندوات عبر الإنترنت، لذلك أظن أن هلبديسك كان مشغولا جدا بعد ذلك.


بعد حوالي أسبوع من دراسة المعلومات المقدمة من المدرب تجارة الفوركس شعرت بالراحة لبدء الصفقات الصغيرة. وقد تفاقمت هذه الراحة من حقيقة أن وجدت أندرو لتكون في متناول الجميع، وأن هلبديسك عرضت العديد من الإجابات على أسئلتي، لذلك لم أشعر وكأنني كنت وحيدا حقا في الصفقات الأولية بلدي. وأنا أعلم أن أمامني طريق طويل لنقطعه قبل أن أصبح تاجر ناجح تماما، ولكنني أشعر بالتأكيد وكأنني على الطريق الصحيح.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس تجارة المدرب.


تداول سوق الفوركس يمكن أن يكون خادعا إذا كنت الغوص في الرأس أولا مع أي تدريب حقيقي أو التعليم الصلب، مدرب تداول النقد الاجنبى يمكن أن تساعد في توجيه لكم من خلال المراحل الأولى من التداول والحصول على تعيين في دورة لتداول مربحة باستمرار. الفكرة وراء استخدام مدرب تداول العملات الأجنبية هو أنه منذ لديهم خبرة التداول في سوق الفوركس، ونأمل أن نعرف ما يلزم للتجارة بنجاح، فإنها يمكن أن يعلمك أسرع بكثير مما يمكنك تعليم نفسك لأنها قد مشيت بالفعل ميل في حذائك و تعرف ما يلزم لتصبح ما تريد أن تكون. تاجر مربح باستمرار. مدرب تداول العملات الأجنبية هو أساسا معلم الفوركس. شخص ما لنموذج نفسك بعد من أجل أن تصبح تاجر مربح بكفاءة وفعالية قدر الإمكان. المشكلة الوحيدة مع الإنترنت من حيث علاقته بتداول الفوركس هو أنه قد أدى إلى العديد من ما يسمى "الفوركس غوروس" أو الموجهين الذين ليسوا حقا التجار المحترفين ولكن تمرير أنفسهم على هذا النحو. للتأكد من مدرب تداول العملات الأجنبية أو الفوركس معلمه كنت تفكر في استخدام صادق، دعونا نناقش بعض الخصائص التي يجب أن نتوقع أن نرى في أي مدرب تداول العملات الأجنبية الذي هو أيضا تاجر ناجح.


• معلومات تداول العملات الأجنبية المجانية المفيدة ...


إذا كنت لا يمكن العثور على أي معلومات مفيدة الفوركس مجانا أو ذات الصلة التعليم الفوركس على موقع تداول الفوركس المدرب التي كنت تحقق بها، قد ترغب في الاستمرار في البحث عن مدرب الفوركس مختلفة. أي معلم تجارة الفوركس أو مدرب الذي هو حقا تاجر المهنية وصادقة، وحقيقية، لن يكون هناك مشكلة في توفير الكثير من المواد التعليمية المجانية فوق أي خدمات متميزة قد تقدم. ومن الواضح أن أي شخص هو ببساطة لتسويق بعض المنتجات وأخذ المال الخاص بك، ولكن الذي ليس حقا تاجر المهنية، وربما لن يكون لديها القدرة أو القدرة على اخماد المعلومات تداول الفوركس ذات الصلة مجانا على أساس منتظم.


وهناك طريقة جيدة أخرى لفصل مرشدي الفوركس الحقيقيين عن أولئك الذين هم أقل من حقيقي هو إذا وضعوا أشرطة الفيديو باسمهم ووجههم. أي شخص على استعداد لوضع سمعتها على الخط من أجل تعليم التجار الآخرين كيفية الربح في سوق الفوركس هو بالضرورة تقريبا تاجر من ذوي الخبرة. وعلاوة على ذلك، يمكنك التحقق من وجود أشياء مثل ما إذا كانت تعطيك رقم هاتف أو بريد إلكتروني أو معلومات اتصال أخرى على موقعه على الويب، لأن شخصا لا يمتلك الثقة الكاملة والإيمان بالخدمات التي يقدمها ببساطة لن يؤدي إلى ذلك . وخلاصة القول، مؤشر ممتاز وسهل للكشف عما إذا كان أو لم يكن مدرب تداول الفوركس يستحق يستحق هو إذا كانت توفر أي معلومات تداول العملات الأجنبية مجانا، فضلا عن ملاءمة منه.


• ما هي استراتيجية الفوركس التي يدرسونها؟


ماذا تعرف عن إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة التي يدربها مدرب الفوركس الخاص بك، قبل توظيفه أو خدماته؟ هذا سؤال مهم يجب طرحه في وقت مبكر، وإذا لم تتمكن من التوصل إلى إجابة شاملة ومرضية، ربما كنت ترغب في مواصلة والبحث عن معلمه الفوركس مختلفة أو مدرب تداول العملات الأجنبية. أي مدرب تداول العملات الأجنبية الذي يستحق التعلم من سوف تكشف الكثير من ما هي استراتيجية التداول الفوركس هو أنهم يعلمون، قبل أن تعطي لهم حتى عشرة سنتات. ويرتبط ذلك بالفقرتين أعلاه التي تناقش التخلي عن المعلومات المجانية، ولكن فيما يتعلق باستراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة التي يعلمها مدرب تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وكنت دائما تريد التأكد من أنها ستكون فعالة، والطريقة الحقيقية الوحيدة للقيام بذلك هو أن نعرف شيئا عن ذلك قبل استخدامه، وإلا فإنك تنفق أساسا على المال على شيء قبل أخذ العينات أو اختبار القيادة عليه.


ومن الحكمة أيضا أن تأخذ فقط مساعدة من المدربين تداول العملات الأجنبية الذين يعلمون استراتيجيات التداول بسيطة، تلك التي ليست ثقيلة على مؤشرات متخلفة أو التي تتطلب منك أن تنفق آلاف الدولارات على الروبوتات تجارة البرمجيات. عادة عندما تأتي عبر ما يسمى "الفوركس معلمه" الذي هو في الواقع مجرد المسوق، وسوف نحاول أن نبيع لك شيئا بالإضافة إلى ذكائهم وخبرتهم في الأسواق، وهذا من المرجح أن يكون نوعا من برنامج أو مؤشر البرمجيات الخاصة بك الرسوم البيانية، والابتعاد عن هذه. من الواضح أنه ليس هناك شيء خاطئ في شراء دورة تعليمية أو الوصول التعليمي من مدرب تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا يختلف كثيرا عن شراء قطعة من البرمجيات منها، أو بعض نظام المؤشرات المتخلفة.


• هل يمكن أن تسأل الأسئلة فوركس التداول مدرب؟


كم هو سهل التواصل مع مدرب تداول العملات الأجنبية كنت تفكر في استخدام؟ إذا كنت لا تستطيع الحصول على عقد منهم على الإطلاق، إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف، قد ترغب في مواصلة البحث عن مدرب تداول العملات الأجنبية. أي شخص الذي يمر نفسه كموجهه تداول العملات الأجنبية أو مدرب تداول العملات الأجنبية، الذي يفترض أن لديه سنوات من الخبرة بنجاح التداول في السوق، يجب أن يكون أي مشكلة في الإجابة على الأسئلة من العملاء أو العملاء المحتملين. دعم العملاء الجيد أمر بالغ الأهمية في تحديد القيمة المحتملة التي يمكن أن تتوقع الحصول على شكل مدرب تداول العملات الأجنبية. حتى لو كانت توفر دورة تداول الفوركس شاملة التي تأتي مع جميع القواعد المشمولة، لا يزال من المحتمل أن يكون لديك سؤال أو اثنين بعد امتصاص المواد، وأي معلم حقيقي تداول العملات الأجنبية لن يكون لديك مشكلة في الإجابة على مثل هذه الأسئلة.


النقطة من مدرب تداول العملات الأجنبية أو الفوركس معلمه هو أنها يمكن أن توفر لك خطة هجوم لتعلم التجارة في سوق الفوركس، ويكون دليلك على طول الطريق. إذا كان كل ما يقدم هو إبوك لمرة واحدة أو شيء من هذا القبيل، يمكن أن نتوقع أنها ليست حقا عاطفي جدا عن التداول أو عن الخدمات التي تقدمها. يجب أن تتوقع تحديثات دورية من مدرب تداول العملات الأجنبية الذي تستخدمه، فضلا عن نوع من التفاعل اليومي، سواء في شكل منتدى عضو الخلفية، أو تعليق عضو يوميا. كم ضجة لباك الخاص بك يمكنك الخروج من مدرب تداول العملات الأجنبية الذي توظفه هو عامل مهم جدا عند النظر في أي واحد لاستخدامها.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تحليل.


تحليل السوق يتك.


الإطار S / R متف.


القوة & # 038؛ تحليل الضعف.


Metagaming.


ميتاغام.


الناس التداول، وليس السعر.


والربح من التجار المحاصرين.


عملية التجارة.


إعداد التجارة -> دخول التجارة -> إدارة التجارة -> خروج التجارة -> مراجعة التجارة.


علم النفس.


يتك تجارة علم النفس.


التركيز على العملية.


الحفاظ على ذروة الأداء العقلية.


التاجر.


تطوير التاجر.


لأن النجاح ليس حول نظام الكأس المقدسة أو الإعداد، وإنما هو واحد من اتباع عملية فعالة من & # 8220؛ يصبح & # 8221؛ تاجر.


نشاطك التجاري.


إدارة الأموال / إدارة الطوارئ / الوثائق / المجلات / عمليات ما قبل الدورة / عمليات المراجعة.


يتك السعر العمل التاجر.


يوفر يتك برايس أكتيون ترادر ​​نهجا تقديريا لتداول الفوركس وعقود الفوركس الآجلة والأسواق الآجلة إميني على الأطر الزمنية القصيرة خلال اليوم (تظهر على الإطار الزمني للتداول لمدة 3 دقائق).


الانضمام إلى أكثر من 12،000 التجار الآخرين.


أدخل التفاصيل الخاصة بك إلى اليمين للاشتراك في النشرة الإخبارية يتك.


والحصول على مكافأة الاشتراك الخاص بك. الملفات المفقودة - 150 فقدت يتك مدونة المشاركات.


الحصول على تفاصيل كاملة عن كيفية التجارة.


تحميل بدف فوري.


590 صفحة من التعليم التجاري الجودة.


بما في ذلك 377 الرسوم البيانية والرسوم البيانية.


بلوس نو ويث 2 بونوسس - فاق دوكومنت (2 مجلدات) + 42 دقيقة فيديو MP4 (فيوتشر تريند - سيمبليفيد)


معرفة ما يجعلني مختلفة لغيرها من السعر المربين العمل.


(بما في ذلك روابط لبعض من أفضل كتاباتي!)


ولكن هذا هو الرابط الذي تريد حقا، لاكتشاف ما يجعلني مختلفة عن بقية:


تحقق من أرشيف المادة كاملة.


(استخدم مربع البحث في أعلى رس، أو تسرد الفئة أو العلامة بعض الشيء قليلا على الحق في الوصول إلى مواضيع معينة.)


اتصل بي اذا كان لديك أي أسئلة.


يمكنك الاتصال بي هنا إذا كان لديك أي أسئلة: يورترادينغكواش / الاتصال /


غير ذلك. يجب أن تكون الطبعة القادمة من النشرة الإخبارية يوم الجمعة. اراك لاحقا!


المشاركات الاخيرة.


حتى متى يجب عليك الإقلاع عن التدخين؟


29 ديسمبر، 2017.


لا تتضاعف الأمور - 1.


22 ديسمبر 2017.


انتظر الانخفاض الجزئي أو الارتفاع الجزئي.


15 ديسمبر 2017.


لماذا يجب أن لا تحصل على أي شخص لمراجعة التجارة الخاصة بك.


8 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


لا تدع الأفكار التجارة الصغرى يصرف لكم من تنفيذ التجارة الرئيسية.


1 ديسمبر 2017.


الشهادات - التوصيات.


بحث:


خريطة الموقع سياسة الخصوصية إخلاء المسؤولية تيرمز & # 038؛ الشروط والأحكام حقوق الطبع والنشر لعام 2008. LB68 النشر بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


نشره LB68 بوبليشينغ بتي لت، عبن: 27 169 131 953.


الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!


مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.


نظام التاجر الناجح - دورة الفوركس على الانترنت.


ويستند بلدي سهلة لمتابعة ونظام فعال للغاية لتحديد الفرص التجارية على حركة السعر. انها سهلة الاستخدام في التداول في الوقت الحقيقي، وأنه يعمل. في الواقع، انها تقوم على نفس المبادئ التي يستخدمها التجار المؤسسيون الكبيرون لجعل الصفقات.


من السهل متابعة أشرطة الفيديو التدريبية الوصول الفوري إلى موقع العضوية فريدة من نوعها مخصص البرامج المبنية توصيات التداول اليومي وتحليل السوق أسبوعي غرفة التداول الحية ندوات عبر الإنترنت العملاء فقط موقع المنتدى غير محدود متابعة الدعم والمساعدة.


الشهادات - التوصيات.


أليكس، الهند.


أجريت المقابلة في معرض إفس في هونغ كون.


سييمون رينولدز.


لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.


عمر غيس،


زولتان كوهالمي.


أندريا نابير.


ويلينغتون، نيوزيلندة.


ترافيس أوشسنبين.


مايكل سو.


أوكلاند، نيوزيلندا.


غرانت ديكسون.


ماتاماتا، نيوزيلندة.


ريس ستيلر.


هاميلتون، نيوزيلندة.


فال باسكوالي.


جوناثان هيل.


بو هيكس.


بول تيلمان.


نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأمريكية.


ماذا تحصل؟


نظام التاجر الناجح - دورة الفوركس على الانترنت.


بناء الثروة مع الفوركس.


نظام التاجر الناجح & # 8211؛ دورة فيديو الفوركس على الانترنت. نفس النظام يمكنني استخدام يوما بعد يوم للتجارة الخاصة بي وتستخدم من قبل التجار في 58+ البلدان في جميع أنحاء العالم.


بلدي برنامج فريد من نوعه لأي زوج في أي سوق التداول هو كل شيء عن الاحتمالات.


تفاصيل الدورة.


مجالات الدراسة تغطي: أنماط العمل السعر باستخدام تحليل الشمعدان، دعم & أمب؛ مناطق المقاومة، النقاط المحورية، البولنجر العصابات، خطوط الاتجاه، الاختلاف، فيبوناتشي ملحقات و التصحيحات، إدارة الأموال، مكافأة: المخاطر.


سهلة لمتابعة أشرطة الفيديو التدريب.


أكثر من 270 دقيقة من أشرطة الفيديو شرح استراتيجية التداول بأكملها بالتفصيل. يتم تعيين أشرطة الفيديو في ترتيب منطقي الذي يتبع الملاحظات بالطبع.


فريد بنيت مخصص البرمجيات.


برنامج التعرف على نمط الشمعدان بالإضافة إلى البرامج للمساعدة في تحديد مستويات الدخول والخروج لجميع المخططات الإطار الزمني.


آلة حاسبة حجم الموقف.


لإدارة المال الصحيح، مما يتيح لك التجارة في أي إطار زمني الرسم البياني، أي زوج وأي مستوى وقف الخسارة مع العلم بأن المخاطر الخاصة بك قد تم السيطرة عليها.


توصيات التجارة اليومية.


12 شهرا شملت الوصول إلى بلدي توصيات التجارة اليومية لمساعدة التعلم الخاص بك. تسجيل الدخول كل يوم إلى منطقة الأعضاء وعرض الصفقات أنا اختيار نفسي على أساس الرسوم البيانية اليومية (D1). ويذكر زوج العملات واتجاه التجارة وأسباب أخذ التجارة ومستويات الدخول والخروج بدقة. هذا يسمح لك لكسب بينما كنت تعلم ولكن الأهم من ذلك، فإنه يوفر لك في الوقت الحقيقي التعليم اليومي المستمر. والهدف من ذلك هو أن تكون قادرة على تحديد هذه الصفقات لنفسك مع مرور الوقت.


يوميا نقاط القوة والضعف في العملة.


12 شهرا شملت الوصول إلى بلدي اليومية نقاط القوة والضعف تحليل نقاط الضعف - مساعدة أي أزواج للتركيز على التداول لمدة 24 ساعة القادمة عند تداول الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر. هذا يساعد على إبقاء لكم على الجانب الأيمن من الاتجاه العام للسوق. (على النحو الوارد أعلاه)


ويكلي ليف ترادينغ روم ندوات عبر الإنترنت (في جلسات التداول الأوروبية والأمريكية).


12 شهرا شملت الوصول إلى بلدي الأسبوعية "عملاء فقط" يعيش 2 ساعة ندوات غرفة التداول طويلة. أنا التجارة مباشرة أمام موكلي أخذ الصفقات لأنها تقدم أنفسهم. يمكن للعملاء أيضا استخدام هذه الندوات عبر الإنترنت ك Q & أمبير؛ جلسة بين بين أخذ الصفقات، بالإضافة إلى أنني أركز على موضوع التعلم محددة خلال كل ندوات عبر الإنترنت.


فيما يلي تسجيل لما يحدث داخل غرفة التداول المباشر:


استراتيجية الاختراق.


استراتيجية الاختراق بسيطة لكنها قوية والتي هي 100٪ مجموعة وننسى وتداولها مرة واحدة فقط في الأسبوع.


الدعم المستمر والمشورة.


يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني (أنا أجيب على جميع رسائل البريد الإلكتروني شخصيا)، يمكنك تقديم تذكرة الدعم عبر مكتب المساعدة أسئلة وأجوبة ويمكنك طرح الأسئلة الحية خلال ندوات نصف شهرية.


الوصول إلى أسئلة شاملة أسئلة وأجوبة مكتب المساعدة على مدار 24 ساعة.


جميع التسجيلات ويبينار الماضية.


هذه متوفرة والتي تسمح بتوفير كمية هائلة من المعرفة التجارية. هناك 50+ ساعات من التسجيلات كل عام.


كيف تبدأ؟


في هذه الخطوة الأخيرة، أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال ما يحدث عند الاشتراك، والانضمام إلى أكثر من 1000 الآخرين الذين عهدت إلي لبناء معرفتهم الفوركس.


ما يمكن توقعه عند الانضمام.


الخطوة الأولى هي أن تقوم بالتسجيل، للقيام بذلك، الاتصال بي باستخدام النموذج أدناه.


بعد استثمارك في التعليم، ستتلقى أمرين:


1. حزمة ترحيب، المشي لكم من خلال الترتيب الذي يجب أن تستهلك دورة الفوركس التدريب للحصول على أفضل النتائج، و.


2. الوصول إلى بلدي الأعضاء فقط المنطقة الخاصة على موقع الويب الخاص بي.


داخل هذا المجال فقط الأعضاء، لديك حق الوصول إلى هذه الأقسام:


1. اقتراحات التداول اليومية.


2 - قوة العملة ونقاط الضعف.


يتم تحديث كل من هذه يوميا كما أشارككم مع الصفقات أنا وضع نفسي.


3. ملاحظات الدورة والتدريب على الانترنت أشرطة الفيديو - التعليم خطوة بخطوة من شأنها بناء معرفتك فوركس وسوف يأخذك من خلال استراتيجية بتفصيل كبير، مما يساعد على استيعاب بلدي مربحة نظام التداول الفوركس.


4. عليك أن تكون قادرا على التسجيل في ندوات عبر الإنترنت غرفة التداول القادمة وعرض جميع التسجيلات الويبينار الماضية، للحصول على فرص إضافية للتعلم (أو تعزيز) المهارات الخاصة بك تداول الفوركس.


5. تسجيل الدخول فريدة من نوعها إلى مكتب المساعدة وأسئلة وأجوبة، متاحة فقط لعملائي، وتهدف إلى تقديم لك إجابات بمجرد أن لديك أسئلة!


6. سوف يطلب منك معلومات حسابك MT4، بحيث يمكن لفريق بلدي رمز البرامج الشخصية الخاصة بك، والتي سوف ثم تثبيت في منصة MT4 الخاص بك.


وبمجرد اتباع هذه الخطوات، سوف تكون في طريقك لبناء المعرفة تداول الفوركس الخاص بك، مما يسمح لك للتداول بثقة ومربحة نفسك.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في نظام التاجر الناجح، أريد التأكد من أنه مناسب لك. يرجى حصة معي أكبر التحديات أدناه، وسأجيب شخصيا أن أخبرك إذا كنت أعتقد أنني يمكن أن تساعدك (أو لا).


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى لا تتردد في وضعها في مربع التعليقات أدناه.


وأنا سوف الرد شخصيا على كل سؤال وردت، يرجى التأكد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هو أفضل واحد بالنسبة لي للرد على!


معلومات الاتصال.


أحدث بودكاستس / فيديو.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


18 ديسمبر 2017.


# 254: نتائج التداول مذهلة.


11 ديسمبر 2017.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


4 ديسمبر 2017.


فوريكس تاجر الحرة إبوك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.

Comments

Popular Posts