نظام التداول المتوسط المتحرك الأسي


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.
يستخدم نظام تداول الارتداد المتوسط ​​المتحرك إطارا زمنيا قصيرا الأجل ومتوسط ​​متحرك أسي واحد ويتقلب السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، ثم ينعكس ثم يرتعد.
تتحرك المتوسطات المتحركة على نحو سلس السعر، بحيث تتم إزالة التقلبات على المدى القصير، ويظهر الاتجاه العام. عندما يختبر السعر تحركا قويا، سيكون له ميل إلى العودة مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد ذلك يستمر التحرك الأصلي، وهذا هو الارتداد الذي يستخدمه المتوسط ​​المتحرك نظام ترتد التداول.
تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (أوبين، هاي، لو، أند كلوز)، ومتوسط ​​متحرك أسي يبلغ 34 بارا للسعر النموذجي (متوسط ​​هلك). ويمكن تعديل كل من الإطار الزمني للرسم البياني وطول المتوسط ​​المتحرك الأسي لتتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو عندما يكون السوق الأكثر نشاطا، مثل فتح الأوروبي الذي يحدث في 8:00 صباحا توقيت وسط أوروبا أو الولايات المتحدة المفتوحة التي تحدث في الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، أو الساعة 3:30 بيإم توقيت وسط أوروبا .
الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق العقود الآجلة اليورو، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم في أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة طويلة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع هدف من 10 القراد، ووقف الخسارة من 5 القراد.
فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.
تابع إلى 2 من 8 أدناه.
أضف المتوسط ​​المتحرك الأسي 34 بار للسعر النموذجي هلك (محسوبا على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)، والذي يعرف أيضا بمتوسط ​​هلك.
تابع إلى 3 من 8 أدناه.
شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. لا توجد مسافة افتراضية يجب أن يتحرك السعر، ولكن يجب ألا تكون أشرطة الأسعار تلمس المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لليورو التوصية حوالي 10 القراد.
انتظر السعر لعكسه، والانتقال مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك.
تابع إلى 5 من 8 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
انتظر السعر للمس المتوسط ​​المتحرك، والذي يحدث عندما يتداول السعر بسعر المتوسط ​​المتحرك الحالي.
وبالنسبة للتداول طويلا، كان ينبغي أن تكون قيعان الأسعار السابقة أدنى مستوياتها عند اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك، وللتداول القصير، كان من المفروض أن تحقق أسعار السعر السابقة أعلى مستوياتها مع اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك. ليس هناك عدد محدد من الحانات التي تحتاج إلى جعل أدنى مستوياته المتتالية أو أعلى مستوياتها، ولكن أوصي لا يقل عن 3 الحانات.
في الرسم البياني الموضحة أدناه، يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك على الشريط الرابع ليصبح أدنى انخفاض متتالي.
أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:
قضبان الأسعار تجعل أدنى مستوياتها السعر شريط اللمسات المتوسط ​​المتحرك فشل شريط السعر اللاحق لجعل انخفاض جديد شريط الأسعار اللاحق يكسر ارتفاع شريط السعر السابق.
قضبان الأسعار تحقق ارتفاعات أعلى شريط السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك يخفق شريط الأسعار اللاحق في تحقيق ارتفاع جديد في شريط الأسعار اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السعر السابق.
في التجارة المبينة في الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق انخفاض جديد باللون الأبيض، ويظهر الإدخال بالسهم. الدخول هو 1.2995، مع استهداف 1.3005، ووقف الخسارة 1.2990.
لا يوجد نوع افتراضي للمرور المتحرك للمرتداد المتحرك، ولكن بالنسبة لليورو فإن التوصية هي أمر حد.
حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل هدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة لليورو (وعادة لجميع الأسواق)، التوصية هي أمر حد للهدف ووقف وقف وقف الخسارة.
تابع إلى 7 من 8 أدناه.
انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق حركة الارتداد المتوسط ​​المتحرك في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة، ولا تستخدم التجارة أي تسويات مستهدفة أو وقف الخسارة (باستثناء تحريك وقف الخسارة إلى التعادل في وقت مناسب ).
الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 1.3005 (10 القراد)، 1.3015 (20 القراد)، و 1.3025 (30 القراد)، والتي تم شغلها من قبل هذه التجارة.
إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.
كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي الخاص بك، أو السوق الخاص بك لم يعد نشطا.

المتوسطات المتحركة البسيطة مقابل الأسي.
الآن، ربما كنت تسأل نفسك، وهو أفضل؟
المتوسط ​​المتحرك البسيط أو الأسي؟
أولا، لنبدأ بالمتوسط ​​المتحرك الأسي.
هذه يمكن أن تساعدك على التقاط الاتجاهات في وقت مبكر جدا (أكثر على هذا في وقت لاحق)، الأمر الذي سيؤدي إلى ارتفاع الأرباح. في الواقع، في وقت سابق كنت قبض على الاتجاه، ويعد يمكنك ركوب عليه وأشعل النار في تلك الأرباح (بو نعم!).
الجانب السلبي لاستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي هو أنك قد تحصل على مزورة خلال فترات التوحيد (أوه لا!).
مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، العكس صحيح.
عندما تريد المتوسط ​​المتحرك الذي هو أكثر سلاسة وأبطأ للرد على حركة السعر، ثم فترة أطول سما هو أفضل وسيلة للذهاب.
هذا من شأنه أن يعمل بشكل جيد عند النظر في الأطر الزمنية أطول، لأنها يمكن أن تعطيك فكرة عن الاتجاه العام.
الجانب السلبي هو أنه قد يؤخر لك وقتا طويلا، وكنت قد تفوت على سعر دخول جيد أو التجارة تماما.
تشبيه سهل أن نتذكر الفرق بين الاثنين هو التفكير في الأرنب والسلحفاة.
السلحفاة بطيئة، مثل سما، لذلك قد تفوت على الحصول على في الاتجاه في وقت مبكر.
ومع ذلك، فإنه يحتوي على قذيفة صلبة لحماية نفسها، وبالمثل، باستخدام سما سوف تساعدك على تجنب الوقوع في فاكوتس.
من ناحية أخرى، الأرنب سريع، مثل إما. انها تساعدك على قبض على بداية الاتجاه ولكن كنت تواجه خطر الحصول على سيديتراكيد بواسطة فاكوتس (أو القيلولة إذا كنت تاجر نعسان).
وفيما يلي جدول لمساعدتك على تذكر إيجابيات وسلبيات كل منها.
أي واحد هو أفضل؟
انها حقا متروك لكم لاتخاذ قرار.
وقد يستخدمون متوسطا متحركا بسيطا لفترة أطول لمعرفة ما هو الاتجاه العام، ومن ثم استخدام متوسط ​​متحرك أسي لفترة أقصر لإيجاد الوقت المناسب لدخول التجارة.
هناك عدد من استراتيجيات التداول التي يتم بناؤها حول استخدام المتوسطات المتحركة. في الدروس التالية، ونحن سوف يعلمك:
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه كيفية دمج انتقال المتوسطات المتحركة إلى نظام التداول الخاص بك كيف يمكن استخدام المتوسطات المتحركة كدعم ديناميكي ومقاومة.
وقت العطلة! الذهاب العثور على الرسم البياني والبدء في اللعب مع بعض المتوسطات المتحركة! جرب أنواعا مختلفة وحاول تجربة فترات مختلفة. في الوقت المناسب، وسوف تجد أي المتوسطات المتحركة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
التقدم المحرز الخاص بك.
هناك سحر حقيقي في الحماس. وهو يفسر الفرق بين الرداءة والإنجاز بيال نورمان فنسنت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما.
ما هو "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو نوع من المتوسط ​​المتحرك يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. كما يعرف أيضا بالمتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة. هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط.
بانخفاض لأسفل "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"
وتعتبر المتوسطات الإقتصادية المتوسطة ذات ال 12 و 26 يوما هي المتوسطات الأكثر شيوعا على المدى القصير، وهي تستخدم لإنشاء مؤشرات مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) ومعدل مذبذب السعر (بو). بشكل عام، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لمدة 50 و 200 يوم كإشارات للاتجاهات طويلة الأمد.
التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يجدون المتوسطات المتحركة مفيدة جدا وبصيرة عند تطبيقها بشكل صحيح ولكن خلق الفوضى عند استخدامها بشكل غير صحيح أو يساء تفسيرها. جميع المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة في التحليل الفني هي، بطبيعتها، مؤشرات متخلفة. وبالتالي، فإن الاستنتاجات المستخلصة من تطبيق متوسط ​​متحرك على رسم بياني سوقي معين ينبغي أن تكون تأكيد حركة السوق أو الإشارة إلى قوته. في كثير من الأحيان، عندما يكون خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك قد جعل التغيير يعكس خطوة كبيرة في السوق، فإن النقطة المثلى لدخول السوق قد مرت بالفعل. تعمل إما على التخفيف من هذه المعضلة إلى حد ما. لأن حساب إما يضع المزيد من الوزن على أحدث البيانات، فإنه "العناق" العمل السعر قليلا أكثر تشددا، وبالتالي يتفاعل أسرع. وهذا أمر مرغوب فيه عند استخدام إما لاستخلاص إشارة دخول تداول.
تفسير إما.
ومثل جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فهي أكثر ملاءمة للأسواق الشائعة. عندما يكون السوق في اتجاه صاعد قوي ومستمر، فإن خط مؤشر إما سيظهر أيضا اتجاه صعودي والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي. لن يقوم المتداول اليقظ بإيلاء الاهتمام لاتجاه خط إما ولكن أيضا علاقة معدل التغير من شريط إلى آخر. على سبيل المثال، عندما يبدأ تحرك السعر من اتجاه صاعد قوي في التسطح والعكس، فإن معدل التغيير إما من شريط إلى آخر سوف يبدأ في الانخفاض حتى الوقت الذي يتسطح خط المؤشر ومعدل التغيير صفرا.
وبسبب التأثير المتخلف، وبحلول هذه النقطة، أو حتى عدد قليل من الحانات من قبل، يجب أن يكون الفعل السعر عكس بالفعل. وبالتالي، فإن اتباع تناقص ثابت في معدل التغير في المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يستخدم في حد ذاته كمؤشر يمكن أن يزيد من مواجهة المعضلة الناجمة عن التأثير المتخلف للمتوسطات المتحركة.
الاستخدامات الشائعة لل إما.
وعادة ما تستخدم هذه المؤشرات بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتأكيد تحركات السوق الهامة ولقياس مدى صلاحيتها. بالنسبة للمتداولين الذين يتاجرون في الأسواق اليومية والحركة السريعة، فإن إما تكون أكثر قابلية للتطبيق. غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتحديد تحيز التداول. على سبيل المثال، إذا أظهرت إما على الرسم البياني اليومي اتجاها تصاعديا قويا، فقد تكون استراتيجية التاجر اللحظي هي التداول فقط من الجانب الطويل على الرسم البياني اللحظي.

نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الأسي
نحن في أوزيلاتور حلول، وضعت تطبيق بسيط وفعال مما يساعد المتداول لتحليل الأسهم باستخدام أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط-سما، المتوسط ​​المتحرك الأسي-إما والمتوسط ​​المتحرك المرجح-وما مع المتوسطات المتحركة واحد مبارزة.
ويشيع استخدام المتوسط ​​المتحرك مع بيانات السلاسل الزمنية لتلافي التقلبات القصيرة الأجل وتسليط الضوء على الاتجاهات أو الدورات الأطول أجلا. وتتوقف العتبة بين الأجلين القصير والطويل على التطبيق، وستحدد معلمات المتوسط ​​المتحرك وفقا لذلك. على سبيل المثال، غالبا ما يستخدم في التحليل الفني للبيانات المالية، مثل أسعار الأسهم، والعائدات أو أحجام التداول. كما أنها تستخدم في الاقتصاد لدراسة الناتج المحلي الإجمالي أو العمالة أو غيرها من السلاسل الزمنية للاقتصاد الكلي. رياضيا، المتوسط ​​المتحرك هو نوع من التلافيف، وبالتالي يمكن أن ينظر إليه كمثال على مرشح تمرير منخفض المستخدمة في معالجة الإشارات. وعند استخدامها مع بيانات سلاسل غير متزامنة، يقوم متوسط ​​متحرك بتصفية مكونات تردد أعلى دون أي اتصال محدد بالوقت، على الرغم من أن هناك عادة نوع من الطلبات ضمنيا. ويمكن النظر إليه بساطة على أنه يمكن أن ينظر إليه على أنه تمهيد المتوسط ​​المتحرك للبيانات. أستخدم عادة مع بيانات السلاسل الزمنية لتسهيل التقلبات على المدى القصير وتسليط الضوء على الاتجاهات أو الدورات الأطول أجلا. وتتوقف العتبة بين الأجلين القصير والطويل على التطبيق، وستحدد معلمات المتوسط ​​المتحرك وفقا لذلك. على سبيل المثال، غالبا ما يستخدم في التحليل الفني للبيانات المالية، مثل أسعار الأسهم، والعائدات أو أحجام التداول. كما أنها تستخدم في الاقتصاد لدراسة الناتج المحلي الإجمالي أو العمالة أو غيرها من السلاسل الزمنية للاقتصاد الكلي. رياضيا، المتوسط ​​المتحرك هو نوع من التلافيف، وبالتالي يمكن أن ينظر إليه كمثال على مرشح تمرير منخفض المستخدمة في معالجة الإشارات. وعند استخدامها مع بيانات سلاسل غير متزامنة، يقوم متوسط ​​متحرك بتصفية مكونات تردد أعلى دون أي اتصال محدد بالوقت، على الرغم من أن هناك عادة نوع من الطلبات ضمنيا. ينظر إليها بساطة يمكن اعتبارها تمهيد البيانات.
أنواع المتوسط ​​المتحرك.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو المتوسط ​​المتحرك الحسابي المحسوب بإضافة سعر إغلاق الضمان لعدد من الفترات الزمنية ثم قسمة هذا المجموع على عدد الفترات الزمنية. تحدد هذه الصيغة متوسط ​​الأسعار ويتم حسابها بطريقة للتكيف استجابة لأحدث البيانات المستخدمة لحساب المتوسط. على سبيل المثال، إذا قمت بتضمين أحدث أسعار الإغلاق لمدة 12 يوما فقط في متوسط ​​الحساب، فسيتم إسقاط أقدم سعر إغلاق تلقائيا في كل مرة يتوفر فيها سعر إغلاق جديد.
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
المتوسط ​​المتحرك المرجح (وما)
ما يقوله إنفستوبيديا حول ما:
وهناك مؤشر يستخدم على نطاق واسع في التحليل الفني الذي يساعد على تسهيل العمل السعر من خلال تصفية “noise” من تقلبات الأسعار العشوائية. المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر للاتجاه أو متخلف لأنه يستند إلى الأسعار السابقة. إن المتوسطين الأساسيين والشائعين هما المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وهو المتوسط ​​البسيط للأمان على مدى عدد محدد من الفترات الزمنية، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأحدث. التطبيقات الأكثر شيوعا من ماس هي تحديد اتجاه الاتجاه وتحديد مستويات الدعم والمقاومة. وفي حين أن المؤشرات الرئيسية مفيدة بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها، فإنها تشكل أيضا الأساس لمؤشرات أخرى مثل الانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد).
موفينغ كروسوفرز متوسط:
عند استخدام المتوسطات المتحركة، يمكن لعمليات الانتقال تحديد تغيير في اتجاه السعر. وتستخدم تقنية الانعكاس الشائعة في الاتجاه المتوسط ​​المتحرك لمدة خمس فترات مع متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 15 فترة. وعندما يشكل المتوسط ​​المتحرك لمدة خمس فترات تراجعا خلال المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 فترة، فإنه يشير إلى انعكاس في الاتجاه وربما يحتمل أن يكون هناك اتجاه عكسي جديد يطلق عليه الاختراق أو الانهيار.
يشير المتوسط ​​المتحرك لخمس فترات من خلال المتوسط ​​المتحرك ل 15 فترة إلى اختراق السعر الذي يجب أن يشكل اتجاها صعوديا، ويتكون من ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته. يشير المتوسط ​​المتحرك لخمسة فترات إلى أسفل من خلال المتوسطات المتحركة التي تبلغ 15 فترة إلى انهيار السعر الذي من المفترض أن يبدأ اتجاه هبوطي جديد، ويتكون من ارتفاعات منخفضة وأدنى مستويات منخفضة.
القاعدة الأساسية هي أن فترات زمنية أطول تؤدي إلى إشارات أقوى دائمة. تكون الفترة الزمنية للرسم البياني اليومي أقوى من فترة زمنية للرسم البياني مدتها دقيقة واحدة. المفاضلة هي أن أقصر فترة زمنية عمليات الانتقال تعطي إشارات سابقة، ولكن لديها العديد من الإشارات الخاطئة. عندما يتحرك المتوسط ​​اليومي لمدة 50 فترة، فإن المتوسط ​​يجعل من خلال المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 200 فترة، وهذا غالبا ما يعرف باسم تقاطع الوفاة، والذي يشير إلى انعكاس اتجاه السعر الرئيسي.
مزايا استخدام المتوسطات المتحركة (ما)
المتوسطات المتحركة منتشرة في التحليل الفني لسوق الأوراق المالية، لأنها قادرة على سلاسة بيانات الأسعار، وتشكيل خطوط الاتجاه وخلق مساعدة بصرية تفسر بسهولة. تم تطوير المتوسطات المتحركة كأداة إحصائية لاستخدامها جنبا إلى جنب مع مجموعات البيانات التي تمتد على مدى فترة زمنية محددة، وقد ثبت أن هذه المعدلات ملائمة بشكل جيد لمخططات الأسعار وغيرها من المؤشرات.
كلما زاد تكرار تحديثات المعدل - أي أنه كلما كان الرسم البياني للسعر يعرض معدل محدث - كلما زادت احتمالية ضجيج السوق.
وتسمح هذه المؤشرات للمتداولين والمحللين بتقليل التأثيرات المحتملة للتأخر والاستجابة لإشارات الشراء والبيع بسرعة أكبر مما تسمح به سما. هذه الحساسية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية، ودالة تمهيد يمكن أن تأخذ في بعض الأحيان فترات زمنية متعددة لتصبح ذات مغزى. ومع ذلك، فإن زيادة الاستجابة للقيم الأسية تجعل من الممكن إنشاء مجموعة مختلفة من مؤشرات التداول المصممة لمساعدة التداول على المدى القصير.
إن بساطة تحريك متوسط ​​التطبيق والتفسير يجعل من الممكن رسم عدة خطوط متوسط ​​متحرك مختلفة في نفس الوقت، وهي ميزة تفتقر إليها العديد من المؤشرات الفنية الأخرى. العلاقة بين خطوط الاتجاه المتوسط ​​الأقصر والأطول تحريكا هي موضوع الكثير من الدراسة، ويتطلع التجار إلى عمليات الانتقال من أجل فرص الشراء أو البيع أو قصيرة. ومثل أي إشارة متوسط ​​متحرك، ينبغي تأكيد عمليات الانتقال مع مؤشر آخر.
الجمع بين أنواع مختلفة من MA'Ђ ™ s وأنواع مختلفة من الأطر الزمنية المعروفة باسم تحركات متوسط ​​الانتقال. ويحدث المؤشر الفني المعروف باسم تقاطع الوفاة عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 50 يوما دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وهو يعتبر إشارة هبوطية. يتم إنشاء مؤشر معاكس يعرف بالصلب الذهبي عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ويعتبر إشارة صعودية. ليس كل كروس بين السعر والاتجاه خط يتحول إلى حدث كبير، وهذا هو السبب التجار استخدام مؤشرات أخرى لتأكيد الإشارات الناتجة عن المتوسطات المتحركة. في بعض الأحيان يتم استخدام متوسط ​​متحرك ثان مع فاصل زمني مختلف، مما يسمح بالزخم على المدى الطويل والقصير الأجل.
في بعض الأحيان، يمكن للمتوسطات المتحركة أن تساعد في تحديد مجالات الدعم والمقاومة. في هذه الظروف، استخدم المتوسطات البسيطة بدلا من الأسية أو المرجحة.
كيفية استخدام إشارات متوسط ​​الحركة.
سوف المتوسطات المتحركة تعطيك الاتجاه العام والزخم من الأسهم.
المتوسطات المتحركة هي لاستخدام ومعظم التجار استخدامها خلط مع مؤشرات أخرى.
المتوسط ​​المتحرك المتحرك شراء / بيع إشارة.
Ђў إشارة شراء / بيع يشار إليها عند تجاوز سعر السهم / تحت المتوسط ​​المتحرك.
• هذا يشير إلى أن سعر السوق يكسب / يفقد الزخم ويزداد / ينقص الأداء عند مقارنته بالمتوسط ​​المتحرك.
عند التداول مع السعر و واحد ما، اعتمادا على تقلبات السوق في وقت ما علينا أن تأخذ مساعدة من مؤشرات أخرى.
نظام كروس أوفر المتوسطات المتحركة المتعددة:
• من المستحسن استخدام أكثر من واحد ما لتجارة أي سهم. عادة، واحد من المتوسطات المتحركة سيتم تعيين المتوسط ​​المتحرك أسرع تتكون من نقاط بيانات أقل، واحد سيكون متوسط ​​المحرك أبطأ.
• المتوسط ​​المتحرك مع عدد أقل من نقاط البيانات (المتوسط ​​المتحرك السريع) يستجيب بسرعة أكبر للتغير في السعر الفوري.
• إذا تجاوز المتوسط ​​المتحرك السريع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، فإنه يعتبر إشارة شراء.
عند انخفاض المتوسط ​​المتحرك الأسرع دون المتوسط ​​المتحرك البطيء، يعتبر إشارة بيع.
ماتس (تتحرك متوسط ​​نظام التداول)، سوف تعطيك تحليل المستخدم المحدد الأسهم بنقرة واحدة. وهو يظهر الاتجاه الحالي لأي سهم معين وفقا سما، إما و وما.
وقد تم تقديم هذا التحليل لإظهار تحليل واحد للماجستير بالإضافة إلى تحليل ما المزدوج باستخدام أكثر من ثلاثة مستويات من المتوسط ​​المتحرك (سما)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) والمتوسط ​​المتحرك المرجح (وما).
لديها حكم لإظهار نتائج الاختبار للأسهم معين بين فترة زمنية معينة.
المستخدم لديه حق الوصول إلى جميع الأسهم تداول مع نس.
عندما يختار المستخدم الأسهم وفترة من الوقت، ثم أداة ماتس يظهر الاتجاه الحالي وفقا لجميع ما ™ ™ وكذلك نتائج الاختبار الخلفي.
مزايا.
بنقرة واحدة فقط، سوف المستخدم الحصول على نتائج الاختبار مرة أخرى ل MA†™ ق.
البحث عن الاتجاه الحالي في نفس النافذة. الحصول على كل واحد ومضاعفة النتائج ماجستير مع ضغطة واحدة فقط.
جميع التجار الأفراد الذين يرغبون في استخدام تحليل بسيط وفعال. المستثمرين الذين استثمرت بالفعل في الأسهم وتريد أن تحقق الاتجاه الحالي.
السماسرة الفرعية الذين يقدمون اقتراحات لعملائها. يمكن للمحللين والمستشارين استخدامها في جزء التحليل.
لقطات الشاشة.
الاشتراكات.
اتصل بنا.
معلومات العنوان.
أوزيلاتور سوفتوار سولوتيونس Pvt. Ltd.
فلاتنو-222، الجناح الأيسر، أمروثا فيل، راجبهافان الطريق، سوماجيغودا، حيدر أباد-500082، تيلانجانا.
تنويه: نحن لا نقدم الخدمات الاستشارية ولا نحن الاستشارية copanyвЂ| هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي. المعلومات التي تمت مشاركتها في هذا الموقع هو مأخوذة من مختلف سوريسس من الإنترنت.

نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (القواعد والتفسيرات أدناه) هو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.
الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه الاتجاه التقليدي (الثلاثي المتوسط ​​المتحرك وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات أن الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.
نقوم بنشر تحديثات التقرير كل شهر، بما في ذلك نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.
الاشتراك، تأكد من أنك لا تفوت دولة تريند بعد تحديثات التقرير.
تلقي تحديثات مجانية كل شهر الاتجاه التالي الأداء باختصار الهدف الهدف التالي القياسي احصائيات وتحليلات مفيدة التقرير التاريخي الكامل للمشتركين الجدد واحدة من استراتيجية التداول الأكثر شيوعا بين التجار الآجلة المهنية.
تم شرح نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
يستخدم نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي ثلاثة معدلات متحركة، واحدة قصيرة، وسيطة واحدة، واحدة طويلة. يتداول المتوسط ​​المتحرك المتحرك الثلاثي لفترة طويلة عندما يكون المتوسط ​​المتحرك القصير أعلى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أعلى من المتوسط ​​المتحرك الطويل. عندما يعود المتوسط ​​المتحرك القصير إلى أسفل المتوسط ​​المتحرك المتوسط، يخرج النظام. والعكس صحيح بالنسبة للتداولات القصيرة.
لهذا السبب، على عكس نظام التداول المتوسط ​​المتحرك المزدوج، هذا النظام ليس دائما في السوق. هذا النظام هو من السوق عندما العلاقة بين ما قصيرة وما المتوسطة لا تتطابق العلاقة بين ما المتوسطة و ما طويلة.
على سبيل المثال، النظر في الصفقات الطويلة، إذا كان ما قصيرة على ما المتوسطة ولكن متوسطة ما هو تحت ما طويلة، والنظام هو من السوق. وبالمثل إذا كان المتوسطة ما هو أكثر من ما طويلة ولكن ما قصيرة ليس على ما المتوسطة النظام هو من السوق.
وهذا يعني أن نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يمكن أن يبدأ الصفقات بسبب إما:
· ما القصير هو فوق ما المتوسطة لإدخالات طويلة أو إلى أدناه لإدخالات قصيرة. هذه هي الحالة الأكثر شيوعا.
· متوسط ​​درجة الحرارة المتوسطة أعلى من درجة الحرارة المتوسطة الطويلة حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة قصيرة بالفعل على درجة متوسطة متوسطة للادخالات الطويلة، أو إلى أقل من درجة الحرارة الطويلة حيث تكون درجة الماجستير المتوسطة بالفعل تحت المتوسط ​​المتوسط ​​للإدخالات القصيرة. سيحدث هذا عندما يكون السوق قد تنازلي أو تصاعدي لفترة طويلة ثم عكس الاتجاه. يستغرق وقتا أطول للما المتوسطة للانتقال إلى الجانب الآخر من ما طويلة لأنها كلا من المتوسطات أبطأ تتحرك من ما قصيرة.
نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يستخدم اختياريا توقف بناء على متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إذا لم يتم استخدام محطة أتر، يستخدم النظام قيمة المتوسط ​​المتحرك الطويل كنقطة لغرض تحديد حجم الموضع.
في حالة التوقف عن العمل، سيتم إعادة إدخال النظام كلما كانت الشروط المذكورة أعلاه صحيحة، حتى لو كان هذا هو اليوم التالي مفتوحة.
يتضمن نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي سبعة معلمات تؤثر على الإدخالات:
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الطويل.
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك المتوسط.
عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك القصير.
إذا تم تعيينه إلى ترو ثم سيقوم النظام بإدخال توقف استنادا إلى عدد معين من أتر من نقطة الدخول.
عدد الأيام المستخدمة لحساب أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.
عرض وقف أعرب من حيث أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.
إذا كان استخدام أتر توقف هو فالس نظام التداول يحسب توقف على سعر المتوسط ​​المتحرك الطويل لأغراض تحديد حجم الموقف. في هذه الحالة، توقف نشطة فقط في اليوم الأول.
إذا تم تعيينه إلى ترو، لم يتداول ترادينغ بلوكس في التداول إلا إذا كان الإغلاق أيضا على الجانب الأيمن من المتوسط ​​المتحرك القصير. على سبيل المثال، مع تعيين هذه المعلمة إلى ترو، بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك القصير فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المتوسط ​​المتحرك الطويل، يجب أن يكون الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك القصير من أجل تشغيل لونغ دخول الموضع.
أنظمة بديلة.
بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.
يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.
كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

Comments

Popular Posts