وأوضح أزواج العملات الأجنبية وأزواج


الفوركس رمز العملة، والاقتباس وتسمية الاتفاقيات.


سوق الفوركس، مثله مثل أي سوق مالية أخرى، له ألقابه وشروط العامية للعملات وأسعار الصرف. بعض منهم لديهم تاريخ ملون خلفهم.


وعلاوة على ذلك، نشأ عدد من التعليمات البرمجية والاقتباس والتسمية على مر السنين التي هي الآن في الاستخدام الشعبي بين تجار الفوركس.


معيار إسو 4217.


ولأغراض التقييس، يتم تعيين كل عملة عالمية بواسطة رمز عملة معين مكون من ثلاثة أحرف تعينه المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس أو المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. هذه المجموعة من رموز العملات يشار إليها باسم المعيار إسو 4217.


في معظم الحالات، سيتألف الرمز القياسي إسو 4217 للعملة من رمز البلد إسو 3166 المكون من حرفين (والذي يطلق عليه أحيانا رمز بلد الإنترنت)، بالإضافة إلى خطاب إضافي يشير إلى اسم العملة وحدة.


على سبيل المثال، الولايات المتحدة هي رمز البلد إسو 3166 للولايات المتحدة و D تقف على الدولار، وبالتالي فإن رمز إسو 4217 للدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي. وبالمثل، جب هو رمز البلد إسو 3166 لليابان و Y يمثل وحدة العملة، الين، وبالتالي فإن رمز إسو 4217 للين الياباني هو الين الياباني.


رموز ورموز العملات للعمالات الرئيسية والثانوية.


وبالإضافة إلى الرموز المكونة من ثلاثة أحرف التي تحددها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فإن العديد من البلدان لها أيضا طابع خاص أو رمز موجز آخر لأموالها. ما يلي في الجدول أدناه هو رموز إسو 4217 للعملات الرئيسية والثانوية، وكذلك الرموز المستخدمة عادة، عند الاقتضاء.


العملات الرئيسية.


الاتحاد الأوروبي اليورو يورو € دولار أمريكي أوسد $ جنيه إسترليني جنيه استرليني جبي إسترليني ين ياباني ¥ سويسرا فرنك سويسري فرنك سويسري فرنك سويسري.


العملات البسيطة.


أستراليا دولار أسترالي أود A $ كندا دولار كندي كاد C $ نيوزيلند دولار نيوزيلندي نزد نز $


والسبب في أن الفرنك السويسري ورمز تشف ليست واضحة كما هي العملات الأخرى ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الحروف الأولى من الاسم الروماني القديم للبلاد & # 8211؛ كونفدرالية هلفيتيا & # 8211؛ يستخدم لرمز البلد في سويسرا.


زوج العملات اتفاقيات الاقتباس.


وكثيرا ما تحدد العملة الأساسية في زوج معين من العملات بأهميتها بالنسبة إلى العملات الأخرى.


على سبيل المثال، اليورو يعتبر عموما العملة الأساسية المهيمنة، تليها الجنيه الاسترليني، الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي. كل هذه هي العملة الأساسية في أزواج العملات التي تنطوي على الدولار الأمريكي، وسوف تكون مكتوبة في رموز العملات مثل هذا: ور / أوسد.


ثم يهيمن الدولار الأمريكي على العملة الأساسية في جميع أزواج العملات الأخرى تقريبا، بما في ذلك مقابل الين الياباني والدولار الكندي والفرنك السويسري، وكذلك في أزواج العملات مقابل العملات الغريبة. وعادة ما تكتب أزواج العملات مثل هذا: أوسد / جبي.


العملة الشائعة الألقاب.


بالإضافة إلى معيار إسو ثلاثة رموز الرسالة، العديد من العملات أيضا الألقاب الشعبية التي كثيرا ما تستخدم في غرف التعامل العملات، في تقارير التعليق السوق وفي المحادثات الهاتفية بين تجار الفوركس وعملائها.


بعض الألقاب العملة الأكثر شيوعا للعملات الرئيسية والثانوية الرئيسية، جنبا إلى جنب مع بعض تفسيرات موجزة للاسم متابعة.


أوسد & # 8211؛ الدولار الأمريكي: الألقاب تتجاوز كثيرا استخدام & # 8220؛ الدولار & # 8221؛ حيث يمكن الخلط بين ذلك وبين عملات بلدان أخرى مثل كندا وأستراليا ونيوزيلندا التي تشير أيضا إلى عملاتها بالدولار. الدولار أو باك بين التجار المحترفين. وقد حقق مصطلح غرينباك شعبية خاصة بين معلقي سوق الفوركس عند الإشارة إلى العملة الأمريكية. هذا المصطلح له تاريخ طويل، وصولا إلى عهد الحرب الأهلية في أمريكا في أواخر 1800 & # 8217؛ عندما عندما الرئيس آنذاك أبراهام لينكولن طبع الولايات المتحدة ملاحظات الطلب لتمويل الحرب. وقد طبعت هذه المذكرات بحبر أسود على الحبر الأمامي والأخضر على ظهره، على عكس معظم الأوراق النقدية الأخرى من تلك الحقبة التي كان لها ظهور فارغة، مما أدى إلى اسم. لا يتم استخدام العملة الخضراء مطلقا في غرف التداول. ور & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي & # 8217؛ ق اليورو: اليورو، الألياف أو الألياف. وقد بدأت الألياف مؤخرا فقط لاستخدامها في سوق الفوركس التجزئة، ولا عموما أن يسمع في غرف التعامل المهني. ووفقا لبعض المصادر، نشأ اسم الشهرة لأن فواتير اليورو مصنوعة من ألياف القطن. البعض الآخر الحفاظ على لقب جاء لأن أسعار اليورو و # 8217 الآن تنتقل عن طريق كابلات الألياف الضوئية، تشبه إلى حد ما كابل ل غبب / أوسد. جبي & # 8211؛ الين الياباني: الين. لا حقا العديد من الألقاب مثيرة للاهتمام لهذا واحد! غبب & # 8211؛ بريطانيا الجنيه الاسترليني: الجنيه، الاسترليني، كيد، كابل. جاء اللقب الأخير لأن سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والمملكة المتحدة الجنيه الاسترليني كان قد تم نقله في الأصل عبر كابل التلغراف عبر المحيط الأطلسي الذي تم وضعه في أواخر 1800 & # 8217 بين لندن ونيويورك. تشف & # 8211؛ سويسرا والفرنسية السويسرية: سويسي، الرئيس. اللقب السويسري هو بالتأكيد الأكثر شيوعا بين التجار المهنية، ولكن لا يبدو شائعا في سوق الفوركس التجزئة الذي يبدو أن تفضل الرئيس. كاد & # 8211؛ كندا & # 8217؛ الدولار الكندي: سوف التجار بين البنوك المهنية غالبا ما يطلب ثمن في & # 8220؛ فوندز & # 8221؛ أو & # 8220؛ الصناديق & # 8221؛ عندما يرغبون في الرجوع إلى أوسد / كاد. ينشأ هذا الاسم بسبب حقيقة أن زوج العملات يتداول عموما لقيمة يوم عمل واحد في المستقبل أو للأموال، وليس للقيمة بقعة أو يومين عمل مثل معظم أزواج العملات الأخرى. & # 8220؛ لوني & # 8221؛ أو & # 8220؛ لوني & # 8221؛ جاء من كندا & # 8217؛ ق الطيور الوطنية لون، الذي يظهر على عملة الدولار الكندي واحد. أود & # 8211؛ أستراليا & # 8217؛ s الدولار الاسترالي: الدولار الاسترالي. سميت بعد مواطن من أستراليا. هذا الاسم نفسه يشترك فيه أيضا زوج العملات أود / أوسد، وكذلك الدولار الاسترالي. نزد & # 8211؛ نيوزيلندا والدولار النيوزلندي: الكيوي. الملقب لطيور الطائر وجدت فقط في نيوزيلندا التي هي رمز وطني للبلد وهكذا يظهر على عملة الدولار النيوزيلندي واحد. أيضا، السكان الأصليين من نيوزيلندا وغالبا ما تسمى كيويس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


قائمة أزواج العملات.


تقدم دلتاستوك شروط تداول تنافسية ل 80 زوجا من العملات الأجنبية، والتي تم توضيحها أدناه. يمكنك العثور على الزوج الذي تبحث عنه عن طريق إدخال الرمز (مثل ور / أوسد) أو مجرد جزء منه (مثل الاتحاد الأوروبي).


اضغط F5 لتحديث علامات الاقتباس، أو مراقبتها في الوقت الحقيقي هنا.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للتنظيم والإذن من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2017 ديلتاستوك أد.


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الفوركس رموز العملات وأزواج شرح.


عندما تعلم أولا عن تداول العملات على الفوركس، فإنه ليس من غير المألوف لرأسك أن تدور. مثل تعلم أي شيء جديد، هناك فترة من الارتباك الكلي تليها وضوح قليلا تليها بريقك الأول من كل بت من المعلومات التي تبدأ معا.


لمساعدتك في التعلم الخاص بك، لقد جمعت قائمة من رموز العملات الأكثر تداولا. الرمز هو الأول، يليه البلد وأخيرا الاسم الشائع واللقب للعملة المحددة. وتشارك عملات هذه البلدان في أكبر عدد من المعاملات التي تتم معالجتها على الفور في كل يوم:


أوسد دولار أمريكي باك.


اليورو اليورو اليورو الألياف.


الين الياباني الين الياباني.


تشف سويسرا فرنك سويسى.


الدولار الكندي، الدولار الكندي، لوني.


الدولار الاسترالي دولار أسترالي.


غبب الجنيه الإسترليني كبل.


الدولار النيوزلندي الدولار النيوزيلندي.


كل رمز عملة الفوركس لديه ثلاثة أحرف. يصف الأولان البلد والثالث اسم عملة ذلك البلد المعين.


العملة الأساسية هي في المركز الأول للزوج. هل يمكن أن نرى أيضا أنها تسمى المحاسبة، المحلية أو العملة الأساسية. والثاني في الزوج يسمى عملة الاقتباس أو العداد. عملة الاقتباس هي كمية تلك العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


معا، تمثل هذه الأزواج الستة الرئيسية في الفوركس 90٪ من جميع معاملات الفوركس:


- ور / أوسد: اليورو والدولار الأمريكي.


- غبب / أوسد: الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.


- أوسد / جبي: الدولار الأمريكي والين الياباني.


- أوسد / تشف: الدولار الأمريكي والفرنك السويسري.


- أود / أوسد: الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي.


- أوسد / كاد: الدولار الأمريكي والدولار الكندي.


لأن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية أو العداد في 85٪ من صفقات الفوركس، مما يعني أنه في كل من أزواج رئيسية. أي أزواج دون الدولار الأمريكي تسمى "أسعار متقاطعة". هذه هي الطريقة التي توضح فيها إنفستوبيديا معدل التقاطع:


"إذا تم اقتباس سعر صرف بين اليورو والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا معدل متقاطع في هذا السياق، لأنه لا اليورو أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي.


وهى نفس الصحيفة، لن تعتبر نسبة عابرة لان الاقتباس يتضمن العملة الرسمية الامريكية ".


ما هو أفضل زوج لبدء التجار؟


زوج العملات الذي يبدأ التداول به هو ور / أوسد، وذلك لسببين:


1. لأن زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو الزوج الأكثر تداولا، وهو ما يعني أن السيولة مرتفعة، وعادة ما يكون الانتشار، الذي هو كلفتك، منخفضا.


2. لأن البيانات وافرة متاحة بسهولة على كل من العملات، لذلك فمن السهل للوصول إلى الأخبار المالية والتنبيهات. ثاني أكبر تداول يتم اختياره للمبتدئين هو غبب / أوسد.


أيا كان الزوج الذي تختاره، فحاول البقاء مع زوج واحد عندما تبدأ للتو. إذا حاولت متابعة الكثير من الأزواج للبدء، يصبح من الصعب جدا البقاء على رأس جديد، والأسعار والاتجاهات.


زيادة فرصتك في نجاح تداول الفوركس [الفوركس-العملة-التداول عبر الإنترنت] من خلال زيارة [فوركس-كيرنسي-ترادينغ-أونلين] بلوق.


فوريكس في انتظار، بما في ذلك دورة تداول الفوركس لمدة 7 أيام، والكتاب الإلكتروني مجانا، سريعة وسهلة تداول الفوركس لمشتركي النشرة الإخبارية، وتحديثات السوق، نصائح وتقنيات لجعل لكم أفضل تاجر الفوركس، اليوم.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


كيفية تسمية العملات في سوق الصرف الأجنبي.


لمعرفة صيغ التسمية المستخدمة في سوق الفوركس سوف ننظر أولا في كيفية تسمية العملات ومن ثم ننظر في كيفية تسمية أزواج العملات. فهم صيغ التسمية هذه هو أساسيات أزواج العملات هي الأدوات الرئيسية التي يتم تداولها في سوق الصرف الأجنبي.


تنسيق التسمية.


تنسيق التسمية يحتوي على ثلاثة أحرف، شرح كل حرف هو مبين أدناه:


أول حرفين - تحديد اسم البلد.


الرسالة الأخيرة - تحديد العملة.


ويشار إلى هذا الاسم أيضا باسم رمز، وبالتالي بالنسبة للدولار الأمريكي، اسم أو رمز هو أوسد.


أمثلة على رموز أخرى.


كيفية التعامل مع العملات في سوق الصرف الأجنبي.


تجارة الفوركس هي شراء عملة واحدة مع آخر، وتبادل المال بعملة مختلفة من نفس القيمة، من خلال بنك أو وسيط، الذي يعمل حارسا.


وبما أنه يتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى، يتم تبادل كل معاملة في أزواج من اثنين - تسمى زوج العملات، على سبيل المثال، ور / أوسد. عندما يتم إجراء معاملة هو شراء في وقت واحد من واحد وتلقائيا بيع الآخر. حتى إذا كنت تشتري ور كنت تبيع تلقائيا الدولار، والعكس بالعكس.


مثال على كيفية التعامل مع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي:


لتبادل اليورو مقابل الدولار الأمريكي، نستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي لتسهيل الأعمال التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. ومع ذلك، في سوق الصرف الأجنبي هذه الأزواج هي متاحة على الصعيد العالمي لأحد أن تتعامل بحرية مع والمضاربة - لأن هذه العملات قد طفت بحرية في سوق الصرف بين البنوك. طالما لديك رأس المال للمضاربة في سوق العملات الأجنبية.


في هذه الحالة اليورو هو قاعدة والدولار هو العملة الاقتباس.


القاعدة هي دائما 1 وحدة، واقتبس سعر الصرف هو من حيث العملة الاقتباس.


لذلك، إذا كان سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي = 1.50000، فهذا يعني 1 يورو = 1.5 دولار أمريكي. لذلك لكل 1 يورو لديك، يمكنك شراء 1.5 دولار.


في الفوركس، لا يمكنك شراء 1 أو 2 دولار، يمكنك فقط شراء ما لا يقل عن 1000 وحدة من العملة، وهو الكثير الصغير. وتسمى الوحدة القياسية للتجارة 1 الكثير القياسية أو عقد واحد. 1 عقد يساوي 100،000 وحدة. ويمكن أيضا تقسيم العقد إلى عقود أصغر تسمى ميني لوت = 10،000 وحدة والكمية الصغيرة = 1،000 وحدة.


لأن الدولار أو الدولار هو الأكثر شعبية في سوق الفوركس، فإن معظم الناس سوف يشير إلى العقد القياسي على قدم المساواة إلى 100،000 دولار. لأن معظم الحسابات التجارية المستخدمة من قبل المستثمرين هي حسابات الدولار ($)، ثم 1 الكثير القياسية من 100،000 (دولار) أيضا بمبلغ 000 100 دولار.


يتم تداول الفوركس باستخدام العقود التي يقدمها الوسيط. يمثل العقد الوحدات القياسية المستخدمة في المعاملات. سعر السعر الذي يشار إليه عادة باسم سعر الصرف هو السعر الذي يشتريه أو يبيعه في معاملة معينة.


لأن عقد واحد يساوي 100،000 $ الوحدات ومعظم الناس لا يستطيعون، وسيط الفوركس يمنحك النفوذ للتجارة مع. عندما وسيط يمنحك الرافعة المالية 100: 1 فهذا يعني أنه يمكنك شراء أو بيع عقد واحد مع 1000 $ من أموالك. وذلك لأن الرافعة المالية 100: 1 تعني أن الوسيط يمنحك 100 دولار لكل دولار لديك. حتى إذا كان لديك 1000 $ وسيط يمنحك 1000 * 100 = 100،000 دولار للتعامل مع.


أمثلة على الرموز على برامج MT4.


عرض الرموز في منصة MT4.


بمجرد فتح ميتاترادر ​​قد تجد أن بعض الرموز غير مدرجة. لذلك، الآن سوف تبدأ قول - أوه، وسيط بلدي يوفر فقط 5 رموز، أردت أن التجارة في ورجبي التي هي واحدة من بلدي الأكثر شعبية أزواج الفوركس - ولكن وسيط بلدي لا توفر على MT4 - قبل تغيير الوسيط الخاص بك ، ونحن سوف تظهر لك حيث لاسترداد هذا الزوج الذي تريد تبحث عنه، وتظهر لك حيث كان وسيط الخاص بك مخفي ذلك.


على سبيل المثال يمكنك فتح MT4 والحصول فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي كما هو مبين أدناه:


لعرض قائمة بجميع الرموز المتاحة، اتبع الخطوات التالية:


كيفية عرض وعرض كافة الرموز المتاحة.


سيتم عرض جميع الرموز المتاحة بنفس طريقة المثال التالي:


قائمة بجميع الرموز المتاحة المعروضة على منصة MT4.


من القائمة أعلاه من جميع الرموز، يمكن للمرء أن اختيار الزوج الذي يريد، عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أي رمز، ثم حدد "الرسم البياني المفتوح". وبمجرد فتح المخطط يمكن للمرء فتح الرسم البياني للرمز المحدد حديثا باستخدام المخطط الذي يتم فتحه.


بمجرد تحديد جميع الأزواج التي تريدها، قد ترغب في إخفاء جميع الآخرين التي لا تستخدمها الآن. لإخفاء تلك التي لا تهتم بها، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:


كيفية إخفاء الرموز لحفظ عرض النطاق الترددي الإنترنت.


يتم إخفاء الأزواج من أجل توفير عرض النطاق الترددي للإنترنت الذي يستخدمه ميتاتريدر 4. ليست هناك حاجة لتدفق أسعار الأسعار من 50 رمزا إذا كنت مهتما فقط في 1 أو 2 الصكوك، تحتاج فقط تدفق الأسعار للرمزين فقط.


على سبيل المثال إذا كنت فقط التعامل مع شركات الفوركس، يمكنك تحديد عرض جميع الرموز، ثم حدد جميع التخصصات 4 - اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي و أوسشف، فتح المخططات الخاصة بهم ثم حدد إخفاء جميع. وبهذه الطريقة سوف تتلقى فقط يقتبس السعر يتدفقون لهذه الصكوك 4 فقط.


حساب الأرباح في سوق الصرف الأجنبي.


1 عقد الفوركس يعطي ربح 10 $ لكل 1 نقطة.


1 نقطة هي أصغر حركة في سعر سعر الصرف، وهي تساوي 1 مائة (1/100) من 1 سنت أو ما يعادل 0.01 سنت.


ملاحظة: هناك الآن نقاط كسور، والنقاط كسور هي النقطة العشرية الخامسة في اقتباس الأسعار، ولكن هذه النقطة العشرية الخامسة ليست النقطة، والنقطة هي النقطة العشرية الرابعة.


حتى إذا كان لديك 1 العقد وتحركات سعر الصرف بنسبة 0.01 سنتا جعل الربح من 10 $.


إذا تحرك سعر الصرف بمقدار سنت واحد وكان لديك عقد واحد، سوف يكون الربح الخاص بك $ 1،000، لأن حركة 1 سنتا يساوي 100 نقطة و 1 نقطة ربح لكل لوط هو 10 $.


لأن معظم الأزواج تتحرك أقل من 1 سنتا في اليوم، في المتوسط ​​العقد يمكن أن تسفر عن ربح أقل أو فقط حوالي 1000 $ في اليوم اعتمادا على مقدار حركة نقطة.


إذا كان الزوج يتحرك 20 نقطة في صالحك سوف تجعل $ 200 دولار مع 1 عقد قياسي وإذا كان نفس التحركات 50 نقطة في صالحك سوف تجعل $ 500 دولار.


هذه هي الطريقة التي يتم بها توليد الأرباح في سوق الصرف الأجنبي.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

Comments

Popular Posts