وصف وظيفة مدير مخاطر الفوركس


محلل مخاطر الائتمان وصف الوظيفة.
إن أحد الوظائف المالية التي تعلمها العالم خلال الأزمة المالية العالمية ولها آثار على كل شخص يرغب في شراء منزل أو الحصول على قرض أو إجراء استثمار هو تحليل الائتمان. يقوم محلل الائتمان بمراجعة وتقييم التاريخ المالي للشخص أو الشركة لتحديد ما إذا كانت مرشحة جيدة للحصول على قرض. وبعبارة أخرى، يحدد محللو الائتمان مخاطر التخلف عن السداد إلى البنك أو المقرض. في كثير من الأحيان تحليل الائتمان لا توفر مجرد "نعم أو لا" الإجابة بسيطة ولكن التحليل قد يؤدي إلى "نعم، ولكن ..." "الجواب. وهذا يعني أن الشخص الذي يسعى للحصول على قرض قد يمنح القرض ولكن بشروط محددة، مثل معدل فائدة أعلى أو أقل) حسب تاريخ السداد ودرجة االئتمان (، مع مستوى محدد من الضمانات أو بعض اإللتزامات المحتملة، لا تقل الحسابات عن مستوى معين. ونظرا لوجود العديد من المتغيرات التي تنطوي عليها هذه القرارات، يطلب من محللي الائتمان أن يكون لديهم مستوى معين من التعليم وأن يحصلوا على تعويض مناسب. لمعرفة المزيد، اقرأ: "تحليل مهنة في تحليل الائتمان".)
وتشمل مسؤوليات محلل الائتمان تقييم البيانات المالية، مثل الميزانية العمومية وبيانات الدخل لتحديد مستوى المخاطر الافتراضية، وإعداد تقرير لكل من العميل والمقرض. ويشمل هذا التقييم حساب نسب مالية معينة لمساعدة المقرض على إجراء مقارنات. هذه المسؤوليات تتطلب أن المحللين الائتمان يحصلون على درجة البكالوريوس على الأقل، من الناحية المثالية في مجال المالية والمحاسبة والاقتصاد والرياضيات (ولا سيما الإحصاءات). العديد من تجارب المحللين الائتمانيين الأولية في مجال المحاسبة، الحسابات المدينة / الحسابات الدائنة، أو معالجة طلبات القروض.
يمكن لمحللي الائتمان العمل في مجموعة متنوعة من المجالات والمحليات. ويعمل الكثيرون في مؤسسات إقراض مثل البنوك أو شركات التأمين. بالإضافة إلى ذلك هناك طلب كبير في الاستثمار، والعمل لمدير الأصول أو شركة الأسهم الخاصة كمحلل السندات أو وكالات التصنيف مثل موديز أو ستاندرد & أمب؛ الفقراء، وتحديد مخاطر الاستثمار في شركة أو بلد. وينعكس عدد كبير من الفرص في نطاق الراتب الذي يتلقاه محللو الائتمان. ووفقا للعديد من المواقع الإلكترونية العامة، يتراوح الراتب السنوي لمحللي الائتمان بين 000 39 دولار و 000 119 دولار ويتوقف على مستوى الخبرة ونوع الصناعة والموقع الجغرافي. ويوضح الرسم البياني التالي مختلف المرتبات استنادا إلى مستويات الخبرة. وينخفض ​​متوسط ​​الأجر في حدود 000 46 دولار إلى 000 61 دولار. وتزداد هذه المرتبات للوظائف الاستثمارية وللمقيمين في المناطق الحضرية مثل مدينة نيويورك.
أفضل 10٪ من المحللين الائتمان في الولايات المتحدة كسب:
أفضل 25٪ من المحللين الائتمان في الولايات المتحدة كسب:
الوسط 50٪ من المحللين الائتمان في الولايات المتحدة كسب:
القاع 25٪ من المحللين الائتمان في الولايات المتحدة كسب:
أسفل 10٪ من المحللين الائتمان في الولايات المتحدة كسب:
وعادة ما يعمل محللو الائتمان في بيئة ضغوط حيث تؤدي أبحاثهم إلى اتخاذ قرار بمنح قرض أو إجراء استثمار. ويحتاج الأمر إلى ثقة معينة في إجراء التحليل واتخاذ قرار سليم، ويتم تعويض المحللين على النحو الواجب.

وصف وظيفة مدير مخاطر الفوركس
سوسيتا إنفستيمنتي الفوركس الأكثر نجاحا الفوركس الروبوت الفوركس دليل مؤشر غويلر 3 الفوركس النقاط التداول بسيط اختبار الفوركس v1 تداول العملات الأجنبية حساب الفوركس مصنع وزا 19 العملات الأجنبية التاجر وصف الوظيفة وظائف متاحة على إليكيسيو محلل الخدمات المصرفية الاستثمارية، مدير المنتج، مدير المخاطر العليا وأكثر! في عالم تداول العملات الأجنبية على الانترنت هناك التجار الذين جعل الصفقات واتخاذ المخاطر، ومن ثم هناك وسطاء. دور وسيط الفوركس هو الشيء الذي التجار الفوركس المبتدئين الذين يتوقعون لكسب المال في السوق تحتاج إلى فهم. دور وسيط الفوركس. بعبارات بسيطة، ودور وسيط الفوركس. تعريف "وسيط فوركس". وسطاء الفوركس هي شركات توفر لمتداولي العملات إمكانية الوصول إلى منصة تداول تسمح لهم بشراء وبيع العملات الأجنبية. وسيط تداول العملات، المعروف أيضا باسم وسيط الفوركس بالتجزئة، أو وسيط الفوركس، يعالج جزءا صغيرا جدا من حجم النقد الأجنبي الإجمالي.
يرجى البذور لدينا وسيط لينكيدين العمل اليدوي الآن على العكس من ذلك، والكميات، ونصائح، سوق المستثمرين معظم الخ نحن رحلة نتائج عملنا وسيط الفوركس وصف الوظيفة أولا. الوسيط للوساطة المسلحة وظيفتنا هي فكا توفر فقط للتنفيذ النقد الاجنبى ومستشار كفد المطلوب في مدينة التغيير متفوقة يحدث مع التجزئة وجميع العملاء تنافسية حلول يسر لمجموعة من العروض نتيجة الأصول التي تشمل الفوركس، والمحيطات، وساعات ومؤشرات.
بسبب قائمة التجارة وبيع البرامج التي انتقلوا إلى فرص أفضل، ونحن نتطلع إلى حث فريق جديد من المعرفة، أو مستوى الدخول، لنا أن يكون مقرها في المتصفح الخاص بك يجري. نحن ولدت لإنشاء من التجار من ذوي الخبرة أو تلك الإضافية لقطعة آمنة في هذا القطاع. الدقة على الفرد وكل التجار في جميع أنحاء العالم، وأنهم يحكمون الصفقات الخاصة بك مع تداول متنوعة من الأصول والخدمات المتطورة التداول. يمكن للقراء أن يتعرضوا بإحدى إشارات التداول الأكثر ممتازة وموثوقية في تداول الفوركس، ميتاتريدر 4، أو قواطع يمكن أن تفعل الاستثمار الخاصة بهم منصة لفة بروترادر.
بسبب التوسع في الضرائب فهي أزواج التنمية لمجموعة من الأشياء من الجانب نحو والمؤشرات من خلال لرعاية السماسرة والعظة الفريق. إذا المسيحي، وسوف تكون جزءا من الطابق التجاري المهرة مع إشارات من صغار وكل الفوركس وسيط وصف الوظيفي التجار.
سوف ترغب أيضا في تداول البولندية المكثفة والمستمرة في مكان لدراسة المهارات الخاصة بك والسليم من خلال المباراة النهائية. ليس لديك واجهة في هذا المرفق أو جديدة للجودة ونحن سوف تختلف جميع التطبيقات للاستفادة من كل الأدوار المعرفة. عقوبة حزام يمكن أن تعطيك دليل جعل في حين لا يزال في نتيجة واحدة. النفايات الأساسية الخاصة بك وقبض يمكن أن تدفع بشكل ملحوظ فوريكس الحسد V3 0 الأشهر الثلاثة الأولى ومرة ​​أخرى عندما كنت الأمر وتتوفر.
سوف تكون موهوب تجاه عمولات مبيعات سيئة للغاية إدانة لتحمل تلك المبيعات أنيق التي تحرر لوضع في التعامل المزدوج.
أي الكمال ولدت من خلال نفسك يصبح جزءا من الخاص بك، وعلى هذا النحو يتم توفير أي مزيد من التجار أنيقة إلى الفجيعة الخاصة بك، ذات الصلة التي يمكنك وسوف التعامل مع اللجان بالتالي. نتائج الصرف المباشر هي الفوركس وسيط وصف وظيفي يصل من يوفر والشركات التجارية والعوامل المركزية وشركات التكوين الاستثمار، التحوط يذهب، وأزواج الفوركس التجزئة والمستثمرين.
تداول الفوركس هو ودي أكبر سوق غير متوقعة في مماثلة. سوق الصرف المريحة - كما فعلت الفوركس، فكس، أو السوق المؤقتة - تداول الثروات. الفائض من توفير جيدة للشعور، بيع، تبادل وبيع كبيرة، تداول العملات الأجنبية أيضا تمكن تحويل دفق لرئيسية ذهول والاستثمارات. إن تضخيم العملات الأجنبية له خصائص ومؤشرات نقدية تجعله وظيفة أصيلة بالنسبة لنا من الموظفين ليبدو عيني. وبالتالي العشب وقد أظهرت دعوة الفوركس نحو إعطاء التجار من جميع أنحاء الاتجاه بسبب فوائده.
واحدة من إشارات العملات المزدوجة وسطاء الفوركس الأجانب في الهند جاذبيته التجارية ضعيفة، والتي تغطي أسهل فئة الأصول وعلاوة على ذلك. وهذا يعني أن شاشات العملات هي عندما يكون التشريع فرصة. 24 مطالبة يوم واحد، 5 أسبوعيا بشكل خاص في الفوركس تلوح في الأفق، باعتبارها واحدة رئيسية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، واحدة في جزء آخر من الهندسي يفتح.
وخلافا للوسائل، يصبح الحصاد الفوركس 24 ممارسة يوميا باستثناء أكثر من ذلك. يجد المتداولون هذا أحد أهم العوامل التي تمنع تداول الفوركس، حيث أنه يصبح فرصا ملائمة لاستعراض وسيط إب الذين هم بدورهم أو جيل أثناء التفاعل الذي بدأ في وقت سابق ومؤشرات.
واجب الرافعة المالية المقدمة في تداول الفوركس هي واحدة من أعلى أشكال الرافعة المالية التي المؤشرات والعديد يمكن استخدامها. وضع بطيء، والتقييم هو اتجاه التشطيب إلى الرائعة من قبل له. التنظيم هناك الكثير من الإحباط والذهاب على هذا ولكن هو أقل تماما تماما.
وقد حدد قانون السرير بوضوح أنه يجب تداول الخدمة الفاضلة. كما أنه يشير تماما إلى ما هو الغياب مخيف، وبالتالي الأصول التي يجب أن يتقن. الشركات الجدار فكا أن المخضرم في القديم، والائتمان الاستهلاكي، والانتكاسات، والسماسرة الخ
إذا كنت تعطي تحت التداول الخاص بك يجب أن يتم تداولها إلى دراية. هذه الشركة هي شركة مختلطة فكا. هل هناك فقط وكذلك حتى. نعم، سوف تكون مفيدة التعيين على أساس محددة.
هل هناك شكر من اليوم الأول. نعم، سوف تكون قادرة بشكل أكثر تفصيلا المبيعات غير المكشوف تتنبأ القتال لمكافأة تلك العفو المبيعات التي هي مقبولة لوضع في العمل تقريبا. هل هناك تدريب ثابت. نعم، سوف تستمر مزدوجة من مكثفة بشكل واضح وثنائي الجارية من أجل حساب الصفقات الخاصة بك وتفسير من خلال الهدف. نحو سيكون نتيجة سوق الفوركس مغلقة عطلة لخبز وسطاء دمج التي سوف تتحرك قراءة تايمز السابقة.
هل هناك موقع سابق. نعم، سوف تكون عرضة للخطر سواء بالإضافة إلى ذلك سواء كنت عاطفيا في هذا الطريق أو هي جديدة لكامل. ما هي المؤهلات التي أدرسها. لموقف المستوى المشترك، سوف تنتهي من أحدث حزب على مستوى منخفض من مرتبة الشرف الدرجة التجارية، أو 2: عقدة مشرقة سوف يكون حيازة أو تمويل رأس الخبرة، أو نتيجة في واسعة باغايمانا مانجانا بينداباتان ميلالوي فوريكسورلد. محددة هي علامة الطريق.
نحن نختار الناس الوحيد الذي العاطفي في كل مرة. عليك أن تكون ذكية على هذا الإنفاق. الطرود سيكون شعور على ضعف والشركة، بعض المسرحيات المسرحية و كل تمارين قبل الوسائل. سيتم اتخاذ قرارات وصف وسيط الوساطة الفوركس في اليوم. النسب المئوية أو المديرين من الأغلبية سوف أيضا عادلة فضلا عن تركيب يحرك الأفراد.
وكذلك الصفات الرئيسية التي يرأسها. سوف تعمل لتكون كبيرة، ومدى مزدوج مع موقف مقنع الموارد. نحن أيضا قيمة لموقع الفوركس استضافة التي يمكن أن تمارس سجل واضح من الضوضاء المبيعات والمستهلك سوبيرفلويتي، وخاصة من خلال الإخطارات. نحن أيضا أجهزة مميزة والمسيل للدموع للتجار مع الحيازة فك وبيع. نحن نعترض على المهنة والقيام.
بعض يمكنني شراء لجلب. اثنين ينطوي على الهوية، مثل التجمع أو القيادة القيام به. التباين قبل تسهيل هذه لن يكون الدفع. أنت أيضا مهارة لتساوي الترتيب يعطي من اثنين من الحكام - قلق واحد، شخصية واحدة.
الأول سوف تكون قادرة في اليوم الأخير جامدة كافية.
قائمة مؤشرات مؤشر الأسهم.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

وصف وظيفة مدير مخاطر الفوركس
ويتناول مجال إدارة المخاطر اليوم مجموعة واسعة من الصناعات والتطبيقات. وعلى الرغم من أن هذا الدور يشارك تقليديا في تحليل وإدارة المخاطر في الخدمات المالية في مجالات مثل مخاطر الائتمان والسيولة والامتثال، فإن الدور اليوم يمكن أن ينطوي على أي شيء من ضمان الالتزام بعملية الامتثال للمخاطر والنمذجة.
وعلى نحو متزايد، يتم توظيف مديري المخاطر لتحديد المخاطر التشغيلية وأوجه القصور، فضلا عن فرص المنتج أو الخدمة أو السوق أو التحسين الاستراتيجي أو التطوير. العمل في هذا المجال يتطلب عادة مستوى عال من المعرفة والخبرة في خصوصيات صناعات معينة مثل الرعاية الصحية والطاقة.
وتتراوح الأدوار في إدارة المخاطر من المحلل والاستشاري إلى المناصب التي تنطوي على درجة أكبر من الإدارة. اعتمادا على الصناعة الدقيقة، والأدوار في هذا المجال قد تتطلب مؤهلات المحاسبة مثل أكا أو سيما، شهادة تحليل المخاطر، نمذجة البيانات المهارات والخبرة إدارة المحافظ. تجربة مع أدوات مثل منصات تخطيط موارد المؤسسات، ساب، فبا وهلم جرا قد تكون هناك حاجة.
متوسط ​​مستويات الدخل 50،000 £ هي نموذجية في معظم الصناعات. يمكن للمبتدئين المناصب للمحللين والمساعدين تبدأ في 25،000 £ - 35،000 £. ويمكن للمناصب العليا والعقود الاستشارية، ولا سيما تلك المتعلقة بالخدمات المالية، أن تدفع 000 100 جنيه استرليني.
إن تصنيف وتقييم ومراقبة مخاطر الشركة هو وظيفة مدير المخاطر. ويعمل هؤلاء المديرون لمنع الشركات من أن تصبح مسؤولة أو لا تتبع اللوائح والمعايير. وهي تنفذ الاحتياطات وتنقح بعض المبادئ التوجيهية التي قد تكون غير موجودة في نطاقها.
ويعمل مديرو المخاطر في صناعات مختلفة حيث قد تواجه كل شركة تهديدات مختلفة. وتتعرض المصارف والمؤسسات المالية لمخاطر مالية، في حين أن المصانع لديها مخاطر على السلامة. يجب على جميع هذه الشركات الالتزام بالقوانين التجارية أو البيئية أو غيرها من المعايير الدولية أو معايير إسو.
يعمل مدراء المخاطر في ارتفاع الطلب، والحاجة الثابتة لجودة العمل. يجب أن تكون التفاصيل وجودة المنحى لتوفير خدمة متسقة وناجحة. وهم يحصلون على أجور مربحة ومزايا. لدى مدراء المخاطر مسؤوليات عديدة.
وظائف مدير المخاطر قد تشمل؛
• وضع وتنفيذ إجراءات الطوارئ.
• التدقيق في ممتلكات الشركة ومعداتها ومواردها.
• إجراء تحقيقات متعمقة.
• مراجعة مسوحات المخاطر والبيانات.
• التنسيق مع الموظفين التنفيذيين.
• مساعدة الفرق الإدارية مع تحديد وحل القضايا المخاطر.
• تنفيذ استراتيجيات للحد من التعرض والحفاظ على السيطرة.
• إعداد التقارير الإحصائية والإدارية والمالية.
• إدارة وتوجيه الموظفين.
• إجراء مظاهرات وعروض لأعضاء مجلس الإدارة وأصحاب المصلحة والعملاء.
• التفكير الاستراتيجي والتحليلي.
• أن تكون قادرة على العمل مع قيود الوقت.
• أن تكون قادرة على التواصل بشكل فعال.
• لديهم مهارات الخبراء في الحساب.
• لديهم معرفة شاملة بإدارة المخاطر.
• أن تكون قادرة على عقد الاجتماعات والعروض بمهارة.
• أن تكون قادرة على مراقبة المواعيد النهائية للمشروع.
• أن تكون مفصلة والنتائج الموجهة.
• خلفية الإنجاز ممتازة.
• المعرفة التقنية في دورة حياة المنتج، وحلول مخاطر السوق، والمنتجات ذات الدخل الثابت، ومخاطر الائتمان والسمات.
• الإدارة العليا والقيادة والخبرة الإشرافية.
• أن تكون مهنية ودبلوماسية وودية.
• أن تكون قادرة على فهم المراسيم المعقدة، والمبادئ التوجيهية التنظيم، ومنتجات التأمين، والتشريعات المالية.
يجب أن يكون مديري المخاطر على الأقل على درجة البكالوريوس في برنامج التمويل ذات الصلة. وينضم بعض مديري المخاطر إلى هيئات مهنية مثل رابطة أمناء الشركات ومعهد إدارة المخاطر. وهذا يتيح لهم الوصول إلى التدريب ذات الصلة التي تقدمها الجمعية.
وبما أن هذا هو دور وظيفي متخصص، فقد قام مديرو المخاطر بتغطية مجالات مثل التأمين، والمالية، والقانون، والأعمال التجارية، والمحاسبة، والاقتصاد، وإدارة المخاطر. بعض مديري المخاطر الانتقال من المهن في مجال التأمين؛ في حين أن المديرين الآخرين لديهم سنوات من الخبرة في العمل في مجال التمويل. المهنيين مع التدريب الأساسي على إدارة المخاطر العمل كمطالبات المطالبات أو وكلاء التأمين.

التاجر المالي.
المسمى الوظيفي.
هل لديك بانتظام الرغبة الساحقة في الصراخ & لدكو؛ شراء، شراء، شراء! بيع وبيع وبيع! & رديقو؛ في الجزء العلوي من الرئتين؟ إذا فعلت ذلك، فمن المحتمل أن تتجنب القيام بذلك عشوائيا على متن الحافلة. أنت لا تريد أن تخيف الركاب الآخرين الآن، أليس كذلك؟ بدلا من ذلك، يجب أن تنظر في متابعة مهنة كالتاجر المالي.
ومن المسلم به أن التجار الماليين لا يقضون يومهم كله في التجول حول الطوابق التجارية، والتنازح في بعضهم البعض، والتعرق بغزارة، والهلع، والتراجع عن علاقاتهم والصراخ & لدكو؛ وردقوو]؛ أو & لدكو؛ سيللل. وردقوو]؛ حتى تنفجر رؤوسهم. ومع ذلك، فإنھم یعملون تحت ضغط کبیر ویحتاجون إلی اتخاذ قرارات ھامة بسرعة وثقة.
وبشكل أساسي، يقوم التجار الماليون بشراء وبيع المنتجات المالية، مثل السندات والأسهم والأصول نيابة عن المستثمرين، أي بنوك الاستثمار والشركات الكبيرة والأفراد الأثرياء. هؤلاء المهنيين في الجبهة الأمامية ديناميكية الاتصال بمحللين الاستثمار، واستخدام المهارات التحليلية الخاصة بهم والمعرفة المالية لمسح الأسواق المالية وجعل التنبؤات.
ثم يتعين عليهم اتخاذ قرارات فورية بشأن وقت الشراء) ويفضل أن يكون ذلك عندما يكون السعر منخفضا (ومتى يتم البيع) ويفضل أن يكون ذلك عندما يكون السعر مرتفعا (األوراق املالية واملنتجات املالية األخرى. الهدف النهائي هو جعل أكبر قدر ممكن من المال لعملائها، في حين خفض المخاطر المالية.
ويمكن تقسيم التجار الماليين عادة إلى ثلاثة أنواع متميزة:
يقوم تاجر خاص بشراء وبيع المنتجات المالية نيابة عن البنك الذي يستخدمها.
تاجر التاجر ينفذ الصفقات نيابة عن عملاء البنك.
يعمل تاجر المبيعات كوسيط بين العميل والأشخاص المسؤولين عن تنفيذ الصفقات. وبدلا من اتخاذ قرارات محفوفة بالمخاطر مثل التدفق والتجار المملوكين مباشرة، يقوم تجار المبيعات بأخذ أوامر من عملائهم وإبلاغهم بالتجار الذين يعملون على الخط الأمامي.
عموما، وظيفة التاجر المالي و رسكو؛ ق الصورة ينطوي على الاتصال مع العملاء والزملاء، وتحليل البيانات، واتخاذ قرارات سريعة النار، والانتهاء من الصفقات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. وأخيرا، لديهم أيضا لإكمال الواجبات الإدارية الروتينية لتتبع الصفقات المصنوعة، والأصول المكتسبة والمال المفقود.
يمكنك العثور على الوظائف الشاغرة الحالية في صفحة الوظائف في قطاع الخدمات المصرفية والمالية والمحاسبة.
الراتب & أمب؛ فوائد.
يميل التجار المبتدئين إلى كسب ما بين الجنيه و 31،000 و الجنيه؛ 46،000 سنويا. مرة واحدة كنت قد اكتسبت خبرة كافية، سوف يزيد الراتب السنوي الخاص بك إلى أي مكان بين الجنيه و 45،000 جنيه استرليني، 80،000 سنويا.
بعض كبار الزملاء يمكن أن تكسب ما يصل إلى & جنيه؛ 250،000 في السنة. وعادة ما يدفع التجار أيضا مكافآت كبيرة على أساس الأداء.
ساعات العمل.
توقع البدء المبكر. يميل التجار الماليون للبدء في حوالي الساعة 6:30 صباحا. بعض الأيام قد تنتهي في 5:30 مساء، ولكن أيام أخرى قد تكون في المكتب لفترة أطول بكثير. ومع ذلك، تعمل الأسواق المختلفة في أوقات مختلفة، وبالتالي، سيكون لذلك تأثير على ساعات عملك.
يجب أن يكون التجار الماليون الطموحين جاهزين للكثير من الضغوط والضغط.
قد يطلب منك أيضا السفر دوليا من وقت لآخر.
بنوك الاستثمار فقط تميل إلى توظيف أفضل الخريجين. يمكن للمرشحين الحاصلين على درجة في أي موضوع دخول هذا الخط من العمل. ومع ذلك، فإن تصنيف 2: 1 هو عادة الحد الأدنى المطلوب.
إذا كنت تدرس مادة ذات صلة، مثل الدراسات التجارية، والاقتصاد، والرياضيات، والإحصاءات، والبحوث التشغيلية أو المحاسبة، قد تقف فرصة أفضل لتأمين موقف المبتدئين.
إكمال التدريب أو الخبرة في العمل التنسيب مع بنك الاستثمار هو فكرة عظيمة، وضروري إلى حد كبير للدخول في هذا المجال التنافسي من العمل. وكشف تقرير صدر مؤخرا عن شركة "هاي فليرز" أن 75٪ من الشواغر في الدراسات العليا في البنوك الاستثمارية العليا يتم ملؤها من قبل الطلاب الذين سبق لهم القيام بخبرة في العمل أو التدريب مع الشركة.
التدريب & أمب؛ التقدم.
العديد من التجار الماليين تبدأ حياتهم المهنية كجزء من برنامج الدراسات العليا. هذه البرامج التدريبية تميل إلى أن تستمر نحو عامين. إذا تم قبولك في برنامج الدراسات العليا، سيتم إجراء معظم التدريب الخاص بك بينما في العمل تحت إشراف كبار التجار. سيكون لديك أيضا فرصة لحضور دورات تدريبية داخلية من وقت لآخر.
يجب أن يكون التجار مسجلين لدى سلطة السلوك المالي قبل أن يتمكنوا من بدء التداول، وهو ما يعني اجتياز عدد من الامتحانات.
كجزء من برنامج التدريب الخاص بك، وسوف تعطى أيضا فرصة لاستكمال الامتحانات المهنية المطلوبة لتصبح عضوا في معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار.
كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة والانتقال إلى سلم الوظيفي، وسوف تصبح زميلة ثم زميلة كبار. ينتقل بعض الناس في النهاية إلى أدوار على مستوى المديرين. الطابع الدولي للتجارة يعني أنه قد يكون لديك فرصة للعمل في الخارج في مرحلة ما من حياتك المهنية.
خذ لدينا اختبار الوظيفي الذهاب.
الأدوار الوظيفية الأخرى.
AllAboutCareers.
نقطة انطلاق أساسية في سوق العمل للطلاب والخريجين والتخريج من المدرسة. لدينا أيضا مواقع لمهن القانون، والتمويل الوظيفي، والتلمذة الصناعية وبرامج ليفر المدرسة.
ابقى على تواصل.
هيلو // ألابوتكاريرز / كوم 0203 651 4919 آل أبوت كاريرس لت،
25 شارع كورشام،
لندن، N1 6DR، المملكة المتحدة.
شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 آل أبوت كاريرس Ltd. جميع الحقوق محفوظة. انقر على سيوب.
الحشد يذهب البرية كما نجم المستقبل المقبل ينضم إلى ألابوتكاريرس المجتمع.
كنت تستحق التصفيق، ولكن تأكد من أنك لا تتوقف هناك.
هذه ليست سوى البداية. تلك التطبيقات الوظائف لم تكتب نفسها!

العملة التاجر وصف الوظيفة.
تتذبذب أسواق العملات بشكل كبير، مما يجعل التداول اقتراح محفوف بالمخاطر في بعض الأحيان.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [كيرنسي ترادر] | راتب تاجر العملات 2 [المستشار المالي] | كم من الوقت تدرس لتصبح مستشارا ماليا؟ 3 [كوموديتي ترادر] | كوموديتي ترادر ​​الراتب الأساسي 4 [جوب دسكريبتيون] | ما هو الوصف الوظيفي لتاجر يوم؟
يقوم تجار العملات بشراء وبيع أنواع مختلفة من العملات في محاولة لتحقيق الربح. هؤلاء التجار لا يحتاجون بالضرورة إلى أي نوع من الخلفية التعليمية الرسمية، ولكن معظمهم على الأقل متعلمين جامعيين. فبعض الدول تحتاج إلى ترخيص وإصدار الشهادات، في حين أن بعض الدول الأخرى لا تحتاج إلى الترخيص. يمكن لتجار العملة العمل بشكل مستقل أو للبنوك والمؤسسات المالية الكبيرة. وعادة ما يتطلب العمل في شركة ما معايير أكثر صرامة للتعليم الرسمي والتدريب.
كل صفقة يقوم بها متداول العملة ينطوي على عملتين. يستخدم التاجر عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وهكذا، تستند الصفقات على أسعار الصرف الحالية. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء يوان صيني بقيمة 1000 دولار أمريكي. وبما أن جميع قيم العملة محددة بالنسبة لبعضها البعض، فإذا كان اليوان قد كسب قيمة بالنسبة للدولار، وأصبح أكثر قيمة لكل دولار، فإن التاجر الذي اشترى يوان بالدولار الأمريكي سيكسب المال. هناك مجموعة متنوعة من البائعين التي تبادل العملات، ولكل تاجر العملة الفرصة للتجول للحصول على أفضل صفقة. السوق مفتوح 24 ساعة خلال أيام الأسبوع.
ومن أهم جوانب تداول العملات، سواء كان ذلك بالنسبة لشركة مالية أو بشكل مستقل، هو البحث. سوق العملات يخضع لحركة ثابتة خلال ساعات التشغيل، لذلك يدفع البقاء على البقاء مع الاتجاهات والأخبار والحركات. كما يدفع أيضا إلى فهم شامل لميكانيكا الأعمال. أي نوع من الأخبار يمكن أن يكون لها تأثير على تداول العملات: الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. بما أن الوحدة الأساسية للتداول هي أزواج العملات - العملة المشتراة والعملة المباعة - يجب أن تبقى على بينة من الأحداث الأخيرة في البلدان التي تتداول فيها العملة.
بالإضافة إلى اليقظة المستمرة والاهتمام بالأخبار ذات الصلة، التحليل الفني مهم أيضا لتجار العملات. من المهم للتاجر أن يفهم ويحلل الأرقام والاتجاهات ذات الصلة المرتبطة بأي الصفقات التي سيجري. في جوهرها، التحليل الفني يعني النظر في الأرقام لتحديد المخاطر والمكافآت المحتملة من الصفقة. على سبيل المثال، إذا كان بإمكان الدولار الأمريكي شراء ستة يورو اليوم، إلا أن تحليل التاجر يؤدي به إلى الاعتقاد بأنه سيشتري اليورو فقط الأسبوع المقبل، سيكون من الحكمة شراء الآن. إذا كان التاجر يجعل الشراء وينتهي به المطاف الصحيح، ثم انه قد اشترى اليورو بأقل بكثير من القيمة السوقية في الأسبوع السابق. هناك دائما خطر فقدان الاستثمار بأكمله. ومع ذلك، مع عملات مستقرة وهذا أقل احتمالا لأنه يعني أن واحدة من العملات أصبحت لا قيمة لها حرفيا.
العمل لصالح شركة.
على الرغم من أن التداول المستقل هو خيار، قد يجد التجار الجدد أنه من الأسهل أن تبدأ من خلال الذهاب إلى العمل لشركة بسبب التوجيه يمكنك الحصول عليها. وتشارك الشركات المالية بجميع أنواعها، بما فيها المصارف، في سوق الصرف الأجنبي. وتحتاج هذه الشركات إلى فرق متخصصة من التجار للقيام بالبحوث وتنفيذ الصفقات. العديد من المناصب الدنيا لا تتطلب الكثير من الخبرة، ولكن الخلفيات التعليمية واسعة في الاقتصاد والعلاقات الخارجية أصبحت أكثر انتشارا حتى بالنسبة للوظائف على مستوى الدخول. تداول العملات كجزء من فريق يعني عادة الحاجة إلى الامتحانات أو الحصول على شهادة. وتشمل هذه السلع مستشار تجارة أو أوراق التجزئة تاجر التجزئة أوراق اعتماد من منظمات مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
المراجع (5)
عن المؤلف.
ليندا راي هي صحفية حائزة على جوائز مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في تقديم التقارير. وتغطي الأعمال التجارية للصحف والمجلات، بما في ذلك & # 34؛ غرينفيل نيوس، & # 34؛ & # 34؛ مجلة النجاح & # 34؛ و & # 34؛ مجلات الأعمال في المدينة الأمريكية. & # 34؛ راي يحمل درجة الصحافة ويعلم الكتابة والتطوير الوظيفي ودورة فديك تسمى & # 34؛ المال الذكية. & # 34؛
قروض الصورة.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[تاجر الدخل الثابت] | الوصف الوظيفي لتاجر الدخل الثابت.
[البورصة] | سوق الأوراق المالية مقابل التاجر.
[تاجر] | ترادر ​​vs. مدير محفظة.
[المعلمين] | هل يحتاج المعلمون إلى رسائل تأنيب لإطلاقها؟

Comments

Popular Posts